سمايلي2

سمايلي2 @smayly2

عضوة فعالة

نداااء لكل وحده بالنفااااس

الحمل والإنجاب

السلام عليكم

انا والده لي 25 يوم تعرفون مشاكل النفاس خيوووط ،،، كرشه ،،، تشققات وترهلات وكلف ،،،البيبي صيااح وماغص المشاكل هاذي خالصين منها وعارفينها
انا بتكلم عن مشكله ثانيه غير انا مشكلتي مشكله اني (فقدت الذاكره ) الصراحه صرت غبيه ودجاجه طايره بوهتي وانا ما استوعب شي ابببببد والله العظيم بدون مبالغه يعيدون السالفه لي ثلاث مرات اعجز استوعب واحيانا اقول ايه ايه فهمت وانا مافهمت لاني استحيييت الكل يقولي وراك كذا تخيلو محتاجه ملعقه اعاصر واسحب نفسي ابروح اجيب لي وتعبانه واذا وصلت المطبخ ادور وادوور وارجع للغرفه وارجع مره ثانيه وانسى وارجع للغرفه شي مو طبيعي نسياااااان فضيييييع امس جاني ضيوف ويسولفون وقلت ايه ضحكو قالو شكلك نكته انقهرت منهم والصراحه مدري وش سولفو فيه ابسلك لهم لكن انفضحت اني ماعندي سالفه

تتوقعون ترجع الذاكره ولا ابصير كمخه وكلن يخف فيني
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلاي ببناتي
حلاي ببناتي
هههههههه ياحليلك شي عادي بعد البيبي بتنسين كثير ، بعد فتره بترجع ذاكرتك تمام .. انا مثلك صرت حيل انسى وزي ماتقولي تبلد ذاكره طبعا بعد التحليل طلع فيني كسل غده وهذي اعراضها الله لايجيبه لك ان شاءالله .. بس عادي لاتكبري الموضوع يمكن انتي ماتدققين ببعض المواضيع لانها مو مهمه عندك ، انا في بعض المواضيع مستحيل استوعبها لانها مو مهمه بالنسبه لي فاذا تكلموا بموضوع ومالي خلق فيه اسكت احسن لي..
كولي لك كم حبة لوز مفيده للذاكره ..
الاميره99
الاميره99
الغباء والفهاوه حكايه في النفاس

الله يعين راح تتحسني بس تحسن بسيط
اتوقع بسبب البنج
سمايلي2
سمايلي2
الاميره ولدت بدون بنج وشفت الموت يمكن من الاوجاع والطلوق فقدت الذاكره
A@T
A@T
سمعت معلومه أن الأم تفقد٣٪من الذاكره مع كل حمل وأنا الحين حامل جد صرت ما استوعب بسرعه شفي هوه انتي مع الأيام أكيد راح تتحسنين وخذي أشياء تقوي الذاكره والله يكتبلنا الاجر
مجنونة ميتو
مجنونة ميتو
والله انا بعد مثلكم وهذا وانا ماابعد ولدت وصااايره انسئ كثييير ومفهييه للدرجة اني ضيعت جوالي وانا طالعه مره السوق مااادري والله وين حطيته الله يعظم اجرنا بس يالحريم