خـــآطرك غآلي
فعلاَ خلطة عابرة سبيل وكريم البيبانثين أحس أنهم ينفعوا كثير لأن كثيييييييييييييييييييييييير مدحوها .. خليها تجرب .. والف مبروك
n3oooma
n3oooma
تييب جربي خلطة العضووة (عابرة سبيل )الله يسعدها كريم البنفسجي من فازلين (renewal) ____ استخدمية قبل النوم وكريم زبدة الكاكو والشيا من فازلين (العلبة المدورة البنية )____أستخدمية في الصباح أو المساء وعندك كمان بعد الإستحمام خل التفاح من العصارين طبييعي ولا العطار وماء ورد وأتحطية في علبة رشاش وأستخدمية يشد البشرة ويخفي الخطوط بإذن الله كمان عندك للعضوة (كتكوتة مزيوونة ) كريم وردي أسمة ( BEPANTHENE)ب 10 ريال لمدة 40 يوم الأستخدام مرتين باليوم بإذن الواحد الأحد ححاول أحطلك الروابط ملاحظه أنا ماأستخدمة ولا وحده من الطرق دعووواتك ليا ولصاحبة المووضوووع وشكرا والله ماني عارفة أحط رابط ولا صور بس أحاول أدولك الموضوع
تييب جربي خلطة العضووة (عابرة سبيل )الله يسعدها كريم البنفسجي من فازلين (renewal) ____ استخدمية...
شششكرا ياقلبي بس الفازلين البنفسجي مالقيناه :09:

وزبده الكاكاو عندها كمم علبه :(

الله يوفقك يارب ويحقق لك اللي تبينه
n3oooma
n3oooma
فعلاَ خلطة عابرة سبيل وكريم البيبانثين أحس أنهم ينفعوا كثير لأن كثيييييييييييييييييييييييير مدحوها .. خليها تجرب .. والف مبروك
فعلاَ خلطة عابرة سبيل وكريم البيبانثين أحس أنهم ينفعوا كثير لأن كثيييييييييييييييييييييييير...
الله يبارك فيك يااارب :biggrin:

وعقبااااالي :kiss2:

بتجرب الثاني وان شاءالله يضبط :biggrin:

شششكرا ياقلبي ع ردك
انا احتاجك
انا احتاجك
شوفي هذا انا لي اسبوعين الحين باليوم احطه مره قبل انام وربي حسيت بشوي فرق بس احسه بداء يخف اللون الابيض
والف مبرررررررررررووووووووك لاختك وعقبالك
n3oooma
n3oooma
جزاك الله خير وان شاءالله يروح منك ومني ومن اختي ومنوكل وحده تعاني منه