متجر ضي القمر
متجر ضي القمر
مشكوووره ويعطيك العافيه
نبض الحياة99
نبض الحياة99
موضوعك جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااا رائع ومفيد
بنت المدينه20013
😱😱 انتظرت وانا اقرأ كلامك في أمل بعد فرفرتك تكوني لاقيه محل جوده وسعر معقول

ياااااارب تيسر لي ولكم المطبخ الي ماانندم عليه 
بنت المدينه20013
😱😱 انتظرت وانا اقرأ كلامك في أمل بعد فرفرتك تكوني لاقيه محل جوده وسعر معقول ياااااارب تيسر لي ولكم المطبخ الي ماانندم عليه 
😱😱 انتظرت وانا اقرأ كلامك في أمل بعد فرفرتك تكوني لاقيه محل جوده وسعر معقول ياااااارب تيسر لي...
في سؤالين أم رمانه الله يعافيك
ايش رايك بالالمنيوم اخذه لمعه لانه عاجبني وخايفه من تنظيفه ماعندي شغاله 

وانتي تقولي المسكات ناخذها كبس ادا تقدري توضحيلي لو بصوره لانه مطبخي الحالي بدون مسكات 
انا شفت مطبخ وحده من الاخوات المسكات من نفس الدولاب يعني ارتفاع بسيط في نفس مكان المسكات تقدري تفتحي فيه الدولاب  
ام رُمانه
ام رُمانه
الله يسعدك ويوفقك والله ما اخس من حوسة المطابخ انا ما انسا الي جانا يوم فصلنا عند مطابخ اسمها امبرطور العرب وجاب المطبخ مكسر زوجي بغا ينجلط لان المطبخ ب22000 الف بس بعد بهذله وطلعه ونزله حدود شهرين وربي وهم يماطلون في التركيب الحمد لله جاء تمام التمام وجاي جودته مره ممتازه بس عيبهم عندهم زحمه مو طبيعيه لانهم يفصلون في الرياض والمحل في خميس مشيط عشان كذا جاء مكسر كم باب بس الحمد لله عدلوها بس كرهته من المماطله وما خلص الا ضغطي وضغط زوجي h على قولهم لاكن الحمد لله هانت يوم زبط بس كل من يسالني وين فصلتيه ما انصح احد يروح كله من المماطله الي سوها فينا ولن ما اضلمهم الجوده ممتاز ..
الله يسعدك ويوفقك والله ما اخس من حوسة المطابخ انا ما انسا الي جانا يوم فصلنا عند مطابخ اسمها...
بعض المحلات فيهم طمع ما يقول نستقبل طلبك بس التسليم بعد شهرين او اي وقت وانت وكيفك تبي تنتظرهم ولا تروح مكان ثاني مو مهم الزبون اهم شي يحجزوكي ويعطلوك معاهم حتى لو كان جوده حركة تنرفزز
الله المستعان عليهم