هو صندوق التداول بالاسهم الخليجيه سعر الوحده ريال واحد واللي من خارج السعوديه لازم يكون عندها حساب جاري في البنك الاهلي السعودي يعني لازم تجي وتفتح حساب جاري ............ من السعوديه سمعت ان هذا الصندوق ارباحه مضمونه جدا والله يوفق الجميع........................................................
06-09-1426 هـ, 01:07 صباحاً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
مشكورة على المعلومات وللإضافة اذكر ما يلي :

أقل حد للإشتراك هي 5000 ريال سعودي.

الربح لا يمكن ضمانه لكن من المتوقع ان يكون لهذا الصندوق خير فللبنك صدوق افتتح قبل خمسة أشهر تقريباً وارباحه وصلت إلى 20% تقريباً.

الصندوق موافق للجنة الشرعية في البنك على حد قولهم.

بالتوفيق للجميع
06-09-1426 هـ, 03:46 صباحاً
 
سبحان الله

انا اليوم الصباح ساهمت فيه نصحني فيه الموضف بس قالي سعر الوحده يوم الاثنين اعرفه

لانهم يقيمون الصندوق كل اثنين وخميس

ياليته مو زايد مره

تحياتي والله يرزق الجميع
06-09-1426 هـ, 06:27 صباحاً
 
لا تطمني ما ارتفعت الاسهم الخليجيه ..................................
07-09-1426 هـ, 03:57 مساءً
 
حنونه خذي هالخبر و ان شاء الله يفيدك و ادعيلي اذا ربي رزقك ^^^ مو تنسين

(الراجحي المصرفية)
تطلق صندوقين استثماريين للأسهم الخليجية وللاستثمار العقاري


أعلن الأستاذ عبدالله السليمان الراجحي الرئيس التنفيذي لشركة الراجحي المصرفية للاستثمار أن الشركة أطلقت صندوقين استثماريين جديدين الأول صندوق الراجحي للأسهم الخليجية والذي صمم ليتمتع بالمرونة في تحديد نسب الاستثمار بين الأسواق الخليجية حسب الفرص الاستثمارية المتاحة في هذه الأسواق فيما يعتبر اضافة للمشتركين تحقق لهم منفعة أكبر، وتم البدء في استقبال طلبات الاشتراكات اعتباراً من بداية الأسبوع الجاري.

وأوضح ان الصندوق الآخر هو صندوق الراجحي العقاري الأول وهو صندوق استثماري مغلق ستتعاون فيه الشركة مع احد افضل المطورين العقاريين لاقتناص أفضل الفرص الاستثمارية العقارية في سوق العقار السعودية وسيبدأ استقبال الاشتراكات فيه خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وكشف الراجحي عن ان الشركة قامت خلال النصف الأول من هذا العام 2005 بتطوير وبناء مجموعة الاستثمار لدى الشركة وذلك باستقطاب فريق من افضل الكفاءات الوطنية والعالمية في هذا المجال لتتمكن من تقديم كافة الخدمات الاستثمارية بمختلف اختصاصاتها، وفي مقدمتها جميع أنواع الأصول الاستثمارية في صورة صناديق استثمارية مفتوحة وصناديق استثمارية مغلقة تستثمر في مختلف الأدوات الاستثمارية من أسهم محلية وخليجية وعالمية وأدوات سوق المال بالعملات الرئيسية، اضافة الى صناديق استثمار عقارية، تتوافق جميعها مع ضوابط الشريعة الإسلامية بإشراف هيئة الرقابة الشرعية لدى الشركة.

كما تم تأسيس قسم جديد ضمن مجموعة الاستثمار من مهام تقديم الاستشارات المالية والفنية للشركات وتقديم الاستشارات في مجال تحويل الشركات المغلقة الى شركات مساهمة وادراج أسهمها للتداول في سوق الأسهم، كما يعنى بتطوير واصدار أدوات الاستثمار الاقراضية مثل الصكوك.

وبدأت مجموعة الاستثمار في الشركة في اصدار تقريرها الاستثماري الأسبوعي الذي يغطي كافة الأسواق المالية العالمية مع التركيز على السوق المحلية.

وتأتي هذه التطورات ضمن سياسة شركة الراجحي المصرفية للاستثمار في تلبية الاحتياجات المتنوعة والمتجددة لعملائها حيث تعتبر شركة الراجحي من أكبر المصارف المحلية وأكثرها كفاءة في تقديم خدماتها المالية.

المصدر جريدة الرياض

http://www.alriyadh.com/2005/09/07/article92588.html
07-09-1426 هـ, 11:40 مساءً
 


الساعة الآن 06:36 .