الأوركيدا
الأوركيدا
أختي شذا الورد تقدري تلاقي منتجات بيزلين في صيدلية الحبيب وفي صيدلية العلم اللي في طريق الملك عبدالله,وخذي منها المخصصة للبشرة العاديه ومنها:كريم مغذي للوجه للنهار ولون العبوة زهري, وفيه كريم الليل لونه نفسه ازرق,وفيه تونر منشط للبشرة,وفيه كمان غسول بخلاصة ورق الزيتون,,,وهذي كلها كتبتها لك من الكتالوج حقها.............وانشاءالله اكون افدتك,,وبالتوفيق للجميع
أختي شذا الورد تقدري تلاقي منتجات بيزلين في صيدلية الحبيب وفي صيدلية العلم اللي في طريق الملك...
السلام عليكم

عني انا استخدم مرطب اسمه
ducray
lctyane
لونه ابيض ومن الصيدليه
انشاء الله يناسبك مثل ماناسبني :)

اختك الاوركيدا
ريمي الصغيره
ريمي الصغيره
أختي شذا الورد تقدري تلاقي منتجات بيزلين في صيدلية الحبيب وفي صيدلية العلم اللي في طريق الملك عبدالله,وخذي منها المخصصة للبشرة العاديه ومنها:كريم مغذي للوجه للنهار ولون العبوة زهري, وفيه كريم الليل لونه نفسه ازرق,وفيه تونر منشط للبشرة,وفيه كمان غسول بخلاصة ورق الزيتون,,,وهذي كلها كتبتها لك من الكتالوج حقها.............وانشاءالله اكون افدتك,,وبالتوفيق للجميع
أختي شذا الورد تقدري تلاقي منتجات بيزلين في صيدلية الحبيب وفي صيدلية العلم اللي في طريق الملك...
السلام عليكم

انا استخدم E45 cream موصوف لي من قبل دكتور...اعتقد سعره بحدود 14 درهم..

انا بشرتي قبل كانت فيها مناطق دهنيه وعاديه

الحين جاااااافه واستخدم هذا الكريم ومرتاحه عليه

وهذي صورته

تحياتي :)
ريمي الصغيره
ريمي الصغيره
السلام عليكم

انا استخدم E45 cream موصوف لي من قبل دكتور...اعتقد سعره بحدود 14 درهم..

كانت بشرتي فيها مناطق دهنيه وعاديه..الحين جاااااااااافه واستخدم هذا الكريم بشكل يومي..ترا البشره الجافه تظهر التجاعيد فيها اكثر من الدهنيه

حتى تقدرين تستخدمينه للجسم ..ولا للاطفال بعد

وهذي صورته

تحياتي :)
~*~ Dark Angel ~*~
~*~ Dark Angel ~*~
هلا شذى.. أنا استخدم كريم يولاي للترطيب المتكامل هو رائع مايسيب أثر وبشرتي دهنية

والتونيك مال يولاي بعد حلو وريحته منعشة واستخدم ماي الورد بعد كتونيك...
*(بنت شيوخ)*
*(بنت شيوخ)*
اولاي روووووووووووووعه
والله يرطب ويبيض شيء عجيييييييب