دلع x دلع
دلع x دلع
تراه منتشررررر بشكل فضيع بالمدارس والروضات

انتبهووووووو
ليه يازماني
ليه يازماني
اشتري مشط القمل او القشره فالصيدلييه
غسلي شعرها بالتايد ومشطي
بعدها زيتيه ثاني يوم غسليه بشامبو خاص بالقمل ومشطي ثالث يوم نفس الطريقه غسلي ومشطي وبعد ماتنشفينه حنيها اهم شئ الحنه وربي يمووووووووووووووووت الحين القمل راح باقي البيض مالك الا تقسمين شعرها وتخرجينه لانه راح يكون ميت ولاصق اذا كانت كبيره بخي شعرها بالخل والمويا ومشطي لانه الخل يمنع التلصق فينزل البيض كرري عملية التمشيط اسبوع راح تتعبي بعدها ترتاحين واهم نقطه قصي شعرها لو طول ظهرها كل ماكان قصير نظف بسرعه
B L U E
B L U E
بخاخ بارا للقمل مع المشط اسنانه صغيرة اتبعي التعليمات وبتشوفين النتائج بس انتبهي للبنت لاتستنشق البخاخ خليها ساده خشمها
بخاخ بارا للقمل مع المشط اسنانه صغيرة اتبعي التعليمات وبتشوفين النتائج بس انتبهي للبنت لاتستنشق...
انا مع كلام اخت البرااء .. فعلا عجيب نتايجة هالبخاخ اتذكر لما كنت في الابتدائي جاني قمل وامي اشترت بخاخ بارا من الصيدلية وبخته على شعري وخلته وقت وبعدين مشطت شعري بمشط اسنانه صغيرة وربي منظر القمل اللي طاح يفجع على فكرة ترا بنتك لو استعملتليها البخاخ بتحس بشي يحكها في فروة راسها وهذا شيء طبيعي.
شيء ثاني بعد اسبوعين ارجعي استعملي البخاخ مرة ثانية عشان لو كان فيه بيض القمل اللي لسا ما مات من المره الاولي يموت هذه المره .. وبالتوفيق اختي
دنة نجر
دنة نجر
اختي انا بناتي جاتهم عدوى من المدرسه اقسم بالله بعد ماستخدمة منتج اسمه نايد والثاني اسمه ليسيد مره روعه وكلهم يجي معاهم مشط والتعليمات مكتوبه وبعدين غسليهم بشامبو نونو اوجونسون ( ترى التايد يسبب حسسيه للاطفال لا تستعمليه)
ام الحلو تين
ام الحلو تين
مره قرات احد الاخوات تقول مانفع معاها الا تمشيط الشعر بزيت زيتون بالمشط ضيق الاسنان

للامانه ماجربتها