مين زوجها سوى عملية الدوالى و اتحسن و حملت طبيعى

تأخر الحمل

السلام عليكم كل الاخوات الجميلات

اتمنى تفيدونا بتجاربكم فى هذا الموضوع لانه كثير اطباء بيصوروا للمريض انه راح يصير طبيعى بعد العملية بنسبه 85 % و البعض يقول راح يكون التحسن بسيط مادري مين اللى صح؟

و اريد ارائكم لنستفيد كلنا منها

1-هل زوجك لما سوى عملية الدوالى اتحسن و حملت طبيعى

2- كم كان تحليله قبل العمليه و كم صار بعده وهل الضعف كان في العدد اوفي الحركه او الاثنين

3- زوجك قام بالعملية من كم شهر او كم سنة ؟ و متى بدا يشعر بالتحسن بتحليله 3 شهور ام اكثر
4- هل لجات لوسايل مساعدة للانجاب ؟ ما هى تلقيح صناعى ام حقن مجهرى ام ماذا ؟
5- هل عمليه الدوالى حسنت من فرصة الحمل باستخدام الوسايل المساعدة سواء تلقيح او حقن مجهرى

6- هل الطبيب اللى عملها له شاطر ؟ لانه طبعا بيفرق اذا غير ماهر بترجع الدوالى و بيااثر ده بنتيجة العمليه

الله يرزق الجميع

و تعاونوا على البر والتقوى و لا تعاونوا على الاثم و العدوان

و ما شاءلله المنتدى مفيد جدا و كل ما يكون هناك مواضيع تفيد الكل كل ما يكون هذا سبب للحمل ان شاء الله بتعاونكم فرب دعوة من واحدة قرات تجاربكم يستجيب لها الله فيحدث الحمل بدون اسباب مادية

او يحدث التحسن بيوم و ما ذلك بصعب على رب العالمين الذى خلقنا من تراب
26
82K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

آتعبتني دنيـتي
اهلين اختي

تحسن العدد وصار طبيعي بس الحركه باقي ولسى ماحملت

2- كم كان تحليله قبل العمليه و كم صار بعده وهل الضعف كان في العدد اوفي الحركه او الاثنين

قبل كان 5 و 10 ملاين ويختلف من تحليل لتحليل

وصاار الحمدلله 30 و35 بس الحركه ضعيفه

3- زوجك قام بالعملية من كم شهر او كم سنة ؟ و متى بدا يشعر بالتحسن بتحليله 3 شهور ام اكثر

تقريبا من سنه تحسن بعد ثلاث شهور

لا زوجي موراضي )=
5- هل عمليه الدوالى حسنت من فرصة الحمل باستخدام الوسايل المساعدة سواء تلقيح او حقن مجهرى
___
6- هل الطبيب اللى عملها له شاطر ؟ لانه طبعا بيفرق اذا غير ماهر بترجع الدوالى و بيااثر ده بنتيجة العمليه

ان شالله افدتك حبيبتي الله يرزقنا الذريه الصالحه
خجل الووورد
خجل الووورد
اهلين اختي 1-هل زوجك لما سوى عملية الدوالى اتحسن و حملت طبيعى تحسن العدد وصار طبيعي بس الحركه باقي ولسى ماحملت 2- كم كان تحليله قبل العمليه و كم صار بعده وهل الضعف كان في العدد اوفي الحركه او الاثنين قبل كان 5 و 10 ملاين ويختلف من تحليل لتحليل وصاار الحمدلله 30 و35 بس الحركه ضعيفه 3- زوجك قام بالعملية من كم شهر او كم سنة ؟ و متى بدا يشعر بالتحسن بتحليله 3 شهور ام اكثر تقريبا من سنه تحسن بعد ثلاث شهور 4- هل لجات لوسايل مساعدة للانجاب ؟ ما هى تلقيح صناعى ام حقن مجهرى ام ماذا ؟ لا زوجي موراضي )= 5- هل عمليه الدوالى حسنت من فرصة الحمل باستخدام الوسايل المساعدة سواء تلقيح او حقن مجهرى ___ 6- هل الطبيب اللى عملها له شاطر ؟ لانه طبعا بيفرق اذا غير ماهر بترجع الدوالى و بيااثر ده بنتيجة العمليه ان شالله افدتك حبيبتي الله يرزقنا الذريه الصالحه
اهلين اختي 1-هل زوجك لما سوى عملية الدوالى اتحسن و حملت طبيعى تحسن العدد وصار طبيعي بس الحركه...
اهلين اختي

مشكوره حبيبتي ماقصرتي وان شاء الله ربي يرزقنا ولا يحرمنا
خجل الووورد
خجل الووورد
زوجك كان العدد عنده 105 وصار 30 يعني نقص مارتفع
مشكاسه
مشكاسه
انا لقيت وحده بالمستشفى زوجها فيه دوالي ومعها1 وحمل بالثاني لاتخافين ان شاء يتعالج وتحملين ....ادعي لي بالذريه 
أم محمد و مهند
لاء ما فيش تحسن ابدا بالعكس رجعنا ورا كتير

والله اللي متذكرته كان تقريبا 11 مليون وبعد العملية صفرررررررررررر وبالنسبة للحركة وقتها ما كان عندي فكرة عنها والدكتور ما حكى شي وللان التحليل صفررر
من حوالي 15 سنة او 16 سنة تقريبا بعد شهر حلل طلع العدد 100 الف بس كانو مافي حركة ابدا يعني شبه ميتين وبعدها كل تحليل يحلل كان صفر لحد الان
حقن مجهري خمس مرات بلا فائدة
لاء ابدا ولا شي
اكيد الدكتور كان شاطر كتير وقبل زوجي نفس الدكتور عمل العمليه لاابن عم زوجي وما شاء الله زوجته ما كملت 3 اشهر بعد العملية الا كانت حامل بس نصيبنا احنا كان الفشل الحمد لله من قبل ومن بعد
ربي يعوضنا ويرزقنا جميع الذرية الصالحة