الله عليك يادكتووووور
تفاجأت من معرفتك بشغلات الحريم مثل المسكات
على العموم انا كلامي كثير مايخلص بس بقول المفيد وهي الأسهم والكمبيوتر
أنا من عشاق الكمبيوتر لكن للأسف ماعندي خبره فيه
وفي البدايه عاجبتني فكرة الاسهم عشان راس المال
كيف ادخل عالم الاسهم ارجوك ساعدني باللي تقدر حتى لو تشتغلي فيها انت ماعندي مشكله ومنكم نستفيد يادكتور
[
السلام عليكم
سكرا يا الصمت الاسير
اذا انتي جيده في الانجليزي تقدرين تدخلين سوق الاسهم الامريكي
وقتتقدرين تدخلين براس مال بسيط 15000 او 20000 لكني احذرك صدق ارباح خطيره الخساير وارد فيه بشكل خطير
السوق يفتح من الساعه 4:30 الى 11 في المساء
تقدرين تفتحين محفظه في امريكا عن طريق النت
وتراه سوق انتهاز فرص وخبطات كذا سهم تقلينه في الارض سعره تقريبا فاصله وكم صفر
يجي عليه خبر حلو يرفعه للسماء فوق
وتراه لحسة مخ برضو

شكرا
مشكوووووووووووو وور دكتور اس
انا خلصت دراستي وكان هدفي اني اكون مدرسه وبعدين تزوجت وانجبت وصار بالنسبه لي الوظيفه كمدرسه شي صعب وشلت من بالي الفكره لكني اتمنى القى شي ثاني اقدر من خلاله انمي الناحيه الماديه
احب اني ابدي رايي بشكل البنت واتدخل في طريقة المكياج الي تناسبها واللبس وكل شي في الناحيه الجماليه يعني الحمدلله ما اتدخل في شكل وحده من قريباتي الا الكل يعجب فيها
افكر اني اعمل لي محل كوافير لكني ما اضمن النجاح وخاااصه ان في منطقتنا كثيييييييييير محلات كوافير اخاف اني اخسر فلوس على الفاضي مع اني اكيد رح اضيف اشياء ثانيه غير التعديل
وكذالك زوجي يفكر يفتح مطعم لكن المشكله انه بعد خايف من الفشل لان في محلات ما تحقق ربح كبير ولانه يعتمد على موقع المطعم طبعا له دور كبيييييييييير في النجاح وشكله ومستوى النظافه والاكل وللاسف ان ما بدا في تنفيذه لانه مو لاقي مكان على الاقل يحس انه رح يكون ***** الله ناجح
يااااريت تعطيني افكارك والبنات بعد لان الحمدلله الناحيه الماديه ممتازه لكن مو عارفين كيف ننميها
كلام جيد

وتفاعل من الاخوات ممتاز

ونتمنى ان نطبق رغم المصاعب التي نواجهها

ورغم قلة اهتمام المسؤولين بالدوله في جوانب كثيرة

شكراً لك دكتور على جهودك الكبيرة المبذوله

تحيتي للجميع
*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
سبحـــــــــان الله والحمــدلله ولا اله الا الله والله اكبر
لاحــــــول ولا قـــــــــوة الا بـــــــالله
سبحان الله وبحمده , سبحان الله العظيم [
افكار روعة .. و حلو بث الحماس في قلوب الاخوات
بس انا حبيت اسأل شي .. فضول .. انت دكتور في اي شي ؟ او مجرد لقب

شي ثاني .. انا كان نفسي افتح لي كشك مقهى في مملكة المرأة .. بس كم كرسي و طاولة نصلح فيها شاهي وقهوة .. بالوف الوف ..
ولا فيه سوق نسائي يفتح النفس و راقي الا مملكة المرأة و البقية اي كلام ..

سألت سابقاً عن الاكشاك اللي في الاسواق مثل المملكة و الفيصلية و صحارى .. صار الايجار بستين الف السنة :S
والله لوني مأجرة محل كامل

حالياً فتحت لي محفظة وحطيت فيها عشر الاف ريال بس .. ودي ادخل باسهم الكهرباء و برضو ماني عارفة هل هي حلال او لا .. و المشكلة ان المضاربة اليومية ماتنفع لي اللحين دامني ننوسة و فلوسي شوية ههههه يعني وش الدبرة ؟

الساعة الآن 08:48 .