ان شاء الله

فكونا من هالمهاترات اللي مامنها فايدة لاوظائف ولاراحة نفسية ليش مكدرين انفسنا رضينا بالواقع غصب
أناعندي مع الدنيا مواقف ترفع الهامة
طموحي يملي العالم ولابة للطموح قيود
مدام ان الامل طبعي عرين وصرت ضرغامة
سلفنا مالحقناهم تحت قاع اتراب رقود
ولايبقى من الميت سوى ذكراة وعظامة
ولوطال العمر فاني وترى عمر الفتى محدود
وكل يطلب المولى يبيحة يحسن ختامة

ادعوا لي بالذرية الصالحة ووالله انها اغلى دعوة اتلقاهامنكم
السلام عليكم جميعا

شكرا على رفعكم للموضوع
الى الاخت المهندسه المعماريه صاحبة العقار اذا انتي معاكي شهادة هندسه راسليني على الخاص اعتقد اني اقدر اساعدك
بالنسبه للاخت اللي عندها تجاره لكن الارباح تصرف
انا انصحك تشترين بالارباح جنيهات ذهب في حال نزول سعره واحفظيه للاستثمار طويل الامد او بيعيه عند الحاجه القصوى
اما بالنسبه للاخت اللي تستفسر عن الاسهم الامريكيه وانها ربويه كلها هذا غير صحيح زي ماقلت انه فيه فلاتر اسلاميه تطلع الربوي والغير الربوي
اما البقيه فالمعذره لا استطيع مساعدتكم في مجال تخصصكم اذا فيه شي اخر اقدر ساعدكم فيه انا مستعد بالل اقدر عليه
كلام الاخت اللي تكلم عن التسويق فأنا اتفق معاها
لكن لا ننسى ايضا تميز المنتج والجوده تساعد في رفع كفاءة التسويق
الى الاخت المتشائمه
راجعي الخاص

شكرا
الله يجزاك بالخير Dr.s فعلا نصائح وافكار قيمه جدا
حلو مجال تسويق العقارات وحاولت العمل به فترة لكن انظمه العمل بالمملكه لا تساعد على دخول المراة هذا المجال وللاسف وتتعرض فيه النساء لكثير من الاستغلال كونها لا تستطيع ان تثبت حقها في "السعي " وطبعا طمع العاملين بهذا المجال وقله النزاهه حين يتعلق الامر بالمال سبب كافي لان يجحد حق المراة في هذا الامر واسال مجربه .
من الامور اللتى اعجبتني واجد اني فعلا استطيع ان ابدع بها ايضا مجال منسقه حفلات سواء زفاف او تخرج او اي مناسبه لاني اشرفت على مثل هذة المناسبات في اطار عائلي وكانت حفلات مميزة باسعار معقوله مقارنه بما هو موجود اصلا .وهذة النشاطات عرفتني على المحلات المختصه في كل المجالات المتعلقه بهذا الامر .
شيئ اخر احب اضيفه تعقيبا على كلام الاخوات بخصوص العقبات , نحن بالفعل في مجتمعنا عمل المراة محدود سواء معاملات حكوميه او نظرة مجتمعيه فهي بداء من المواصلات وحتى القوانين مقيدة وهذا سبب كافي لكبح كثير من الطموحات .
لكن وكما يقولون الحاجه ام الاختراع و"الغاوي ينقط بطاقيته على راي المصريين " يعني اذا كان العمل للحاجه الماديه او لا اثبات النجاح والتفوق او ممارسه للهوايات فواجبنا تجاة انفسنا ان نطورها حسب الامكانات وبما يكفل لنا الشعور بالرضى عن انفسنا وعن انجازاتنا .

اعتذر للاطاله لكن بالفعل موضوع تفاعلى رائع من شخص رائع ويستحق القراءة واستخلاص الفائدة .
ودمتم سالمين ,,

نونا

الساعة الآن 01:32 .