وعلى فكرة احب التجارة بشكل عام وانا فاضية ماما ماوراي شي ابدا

واذا عندك خبرة بالاسهم ياليت تعلمني لاني برضه احب شغلات الاسهم والمغامرات
الموضوع مهم جدا...... عن نفسي حابه افتح مشروع يكون ناجح باذن الله........ ويكون السوق محتاجه...ابني يريد يفتح مشروع موقع على النت ومعه مجموعه تعرف عليهم عن طريق النت ويريد افتح له حساب باسمي بالبنك فهل تنصحني باعطائه المال ام لا ,هل ممكن يكون ناجح ؟ لانني اخاف من لصوص النت....وبماذا تنصحني عن مشروع يكون ناجح واذا عندك خلفية في قطر,,,,,, وليس لي في الاسهم,,,,وما عندي جرأة, وانا كان عندي مشروع تأليف كتاب طبخ,,, ولكن الميزانيةاولا ثم الذي يروح على المطبعة ويراجع فليس عندي جرأة للأخذ والعطاء,,,,, هذه مشكلتي !!!!!!! فهل لديك الحل؟؟؟؟؟؟؟؟
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
اخووي انااا عندي مبلغ يعني في حدود 15 الف الي 30 الف ابي اسوي فيه مشروع يكوون نااجح بس المشكله مااعندي افكاار وكمان مااابي الخساره يعني مترردده وخاايفه لاتقولي موهبه مو شرط الموهبه اهم شي يكون عندي طموووح ابي اكوون نااجحه فقط وكمان ابي اشغل فراغي اتمني انـــــك تساااعدني

لك خاالص تـقديررري
ماشاء الله عليك وعلي افكارك
لو بس البنات يتحركن شوي بيبدعن ولو من بيوتهن
لا تسألين كيف ؟ ابدي من الي تملكينه موهبتج وطوريها
كلام الدكتور صحيح ميه الميه .. ادري مجتمعنا مغلق بالنسبه
للبنت وعملها بس ليش ما يكون من بيتها .. مهما كان العمل
وفي فكره ثانيه في بالي وناويه اسويها ان شاء الله
وهي التعاون يابنات .. البنات الي من منطقه وحده يجمعون الي عندهم
سواء من مكان او فكره او صنعه يعني مثلا
فكرة الحضانه ... وحده عندها المكان بس ما عندها طولة بال للاطفال
توفر المكان .. وتعرض الفكره لوحده عندها استعداد وطولة بال ..
وبتتعاون هي ورفيقتها والله بيوفقهن .. نفس الشي بالنسبه للمشغل
نفس الشي بالنسبه .. للبنات الي عندها خبره او شهاده بالكمبيوتر
ممكن المنتدي يخدمكن بتواجد بنات وايد عندهن مهارات
الله يوفقك الكل ان شاء الله .
مرحبا أخي الدكتور
أشكر لك مساعدتك لبنات حواء وأنا ودي أسوي دراسة لمشروع محل عطورات لكن ما أعرف من نجيب البضايع وشلون وخاصة مع العطورات الماركة يعني لو أخذتها بسعر غالي ورفعت السعر ماراح أستفيد لأن بيكون فيه محلات تبيع بثمن أرخص لكن شلون أتعامل مع الشركات الأساسية نفسها ما أدري كيف
غير هذا أخوي لو عندك أي معلومات ثانية خاصة بهالموضوع أتمنى ما تبخل علينا ولك جزيل الشكر....

الساعة الآن 08:25 .