السلام عليكم

اولا احب اشكرك يادكتور على هالموضوع الرائع
وصراحه يبعث الامل في نفوسنا
انا عني خريجه جامعه ومتزوجه وجالسه في البيت ولدي مواهب ولله الحمد ومنها
اجيد الاعمال الفنيه بانواعها من رسم وتشكيل بالسيرميك والاعمال الفنيه المستخدم فيها الورود والاقمشه كذلك اعمال الديكور والتنسيق

كذلك الطبخ وعمل المكياج واحب تصميم الازياء

واعمل في الوقت الحالي في الاسهم السعوديه والحمد لله تعمقت فيها وفهمت التحليل الفني والاساسي بس سوقنا مايعترف الابالهوامير اكلو الاول والتالي ممكن اللي تجمعه في سنه يضيع في خمسه ايام

المهم افكر اخرج من السوق واشتغل في التجاره لاني اعشقها وافكر في جلب بضائع من الصين وبيعها بالجمله وبدأت بفتح مواقع عن المصانع الصينيه عن طريق النت بس المشكله اللي تواجهني كيف اتأكد من جودة البضاعه وبرضه كيف احصل على البضاعه اللي في بالي وماني عارفه كيف التفاصبل ياليت تساعدني اذا عندك فكره

انا الحمد لله عندي طموح وافكار بس ماني عارفه كيف ابدا وان شاء الله البدايه تكون على يدك

وفي الختام الف شكر على هالموضوع واتمنى تواصل الكتابه وتكسب اجر فينا
up
اسف جدا على التأخير انشغلت شوي ويا الاهل

اخت رتاج انتم ادرى بالمكياج المشكله
لكن عندي اقتراح
انا اقترح انك تفتحين مشغل من نوع One Day ******
يعني مشغل مكياج على السريع بس للمكياج قد تستغربين من نوعية المشغل
لكن هذا مشهور في الخارج اذا انا لاقي مشغل بس للعنايه بالقدم والاظافر!!!
اما من ناحية انك تشترين مكياج من برا
فيا كثر الماركات برا اللي ماهي موجوده هنا بس ما اتوقع انه النساء يبون يشترون مكياج ن منتدى
اختي ام خالد
عطيني تفاصيل مشروع ابنك بالتفصيل كتاب الطبخ ما اعتقد انه يمشي لانه اللحين في انترنت اذا وحده تبي طبخات دخلت هنا
فله والاقزام اسف على الـتأخير كنت مشغول بس اذا عندك فكره ولا شي قولي وكلنا نساعدك
اذا عندك مشروع في بالك اطرحيه هنا

ام *** شكرا
لكن للاسف الكثير خايفين ومشروع الحضانه ناجح والله يوفقك
اخت اماني مشروع العطور ناجح لكن فيه اللي ماسكينه فالسوق بس اذا انتي مصممه على المشروع عندي لك حل راح يميز بضاعتك كثيييييير

اختي لحظة عمر
اول شي ايش الكروشيه؟
حطي لنا صوره نشوفه
والشي الثاني انه الخوات يقدرون يساعدونك اكثر مني لانهم اعرف بالكروشيه

اخت عواصف للاسف وانا اقولها من كل قلبي ان المواهب عند النساء الخليجيات مدفونه راعيات ذوق وشاطرات لكن الشرهه على اللي يبون اللي يقولون شو هيدا ولو تسئلينه وش كنت تشتغل في بلدك قال كنت عاطل ولا كنت بشتغل في الجيش بس الولي هوني في الخليج فيه مصاري كتيره قلت يالله خليني اشتغل مصمم ازياء ولا مصمم ديكورات
مايبون بنت البلد وهن احسن منه واعرف بشغل الحريم للاسف مافيه دعم لهالمواهب
ساعدوا انفسكن يابنات وبنت البلد اولى واسئلكم بالله اعطوا بنت البلد فرصه شوفوا وش عندهم شجعوهن اذا ماعجبتكم وحده روحوا للثانيه
اخت عواصف اول شي تسوينه انك تكتبين الليوم في المنتدى انك مصممه ديكورات حفلات وقولي لهم من اي مكان انتي واذا عندك شي تعرضينه اعرضيه واطبعي لك كروت برقم جوال سوا ووزعيه على المشاغل واللي تجيب لك زباين عطيهم نسبه

اخت ازاهير
ايش نوع البضاعه اللي ناويه تجيبينها؟
يعني ملابس ولا ايش بالظبط

شكرا لكم
أخي الدكتور أنا فعلا بإذن الله مصممة على هالمشروع وأتمنى تعطيني الفكرة والحل ولو تعرف أيضا أي أماكن ممكن أستورد منها وبك جزيل الشكر والامتنان

تحياتي
اقتباس مشاركة  (Dr. S)
اخت ازاهير
ايش نوع البضاعه اللي ناويه تجيبينها؟
يعني ملابس ولا ايش بالظبط

شكرا لكم
البضاعه اللي ابي اجيبها اكسسورات نسائيه
ايش رايك تمشي او فيه احسن منها
فكرت بالملابس اول بس المشكله اخاف من الخامات والمقاسات والموديلات بعد مشكله
ملابس الاطفال اتوقع احسن من الملابس النسائيه
ياليت اذا عندك خلفيه عن مواضيع التعامل مع هالشغلات تساعدني لان كثير حذروني يقولون يصير فيها نصب وانا المبلغ اللي عندي ماهو كبير مره

والف شكر لشخصك الكريم

الساعة الآن 06:17 .