لحظه عمر
مشروعك رائع ونادر مانلاقي وحده تعرف للكرواشيه
وعلى اساسه ممكن تبدين تصممين مجموعه اشياء
مثل قميص للوالده مع المفرش مع ملابس الطفل كلها طقم واحد
او مجموعه خدايات طقم مع مفرش الطاوله مع الستاره
وبعد ممكن مفرش للصينيه مع تلبيسه للترمس
وتقدرين تصممين فساتين سهره وتدخلين فيها الكرواشيه
وحتى ملابس الاطفال تقدرين تستخدمين فيها الوان جريئه بيطلع مره حلو
وتشتركين في البازارات وتعرضينها للبيع
وانا بكون اول زباينك
وشكر للدكتور موضوع حلو وانا موظفه وتعبانه من وظيفتي ومن مشاكل العمل وماله مره
واشوف ان العمل الخاص افضل مليون مره
السلام عليكم جميعا%D%Aاخواتي الكريمات تاجرات المستقبل%D%Aودي اتكلم بشكل عام وارجو المعذره من الاخوات صاحبات الردود الاخيره%D%Aابيكم تلاحظون معي النقاش اللي دار هنا بالموضوع والردود المصاحبه له%D%Aمواهب مدفونه رؤوس اموال نوعا ما ضعيفه%D%Aقد تقولون انت تقول ابدوا من الصفر؟!!!%D%Aنعم انا قلت هذا قلت انه صاحبة الحرفه صاحبة الموهبه بشكل او بأخر ستجد وسيله لتسويق منتجها يمكن تجي وحده وتقول انا سويت وفعلت وماجاني شي ؟!!!! واقول لها لاتستعجلين راجعي نفسك وراجعي شغلك %D%Aشاوري احد %D%Aتصوري تجارتك وشغلك واعتبري نفسك زبونه وشوفي ايش اللي يمنعك من انك تشترين بضاعتك%D%Aاما السعر مبالغ فيه%D%Aالمنتج متوفر بجوده عاليه وبسعر اقل عند احد ثاني%D%Aعدم الثقه بالتعامل معك كيف اخلي الناس يثقون بالتعامل معي؟%D%Aرداءة المنتج%D%Aورداءة التسويق%D%Aهذا شي الشي الثاني اخواتي لازم تسوون ورش عمل معى بعضكم وتشيلون السلبيه وتشاركوا معى بعض في المشاريع مافيها شي%D%Aاذا انتم مجموعه وتعرفون بعضكم ووثقه شديده متبادله بينكم ايش اللي يمنع من المشاركه معى بعض؟ اذا قلنا على سبيل المثال انتم 20 اجتمعتم معى بعض وتناقشتوا ووشفتوا السلبيات وعرفتوا الايجابيات خذوا المشروع خلونا نقول مشغل او اي شي تتفقون عليه وقسموه اسهم خلونا نقول على سبيل المثال المشروع يكلف 100000 ريال قسموه كل سهم ب5000 ريال %D%Aشفتوا كيف التعاون%D%Aيعني اللي ماتقدر تشتغل تقدر تساهم ولو بمبلغ بسيط قد يدخل عليها ربح شهري وفير %D%Aواللي تبغى تشتري سهمين وكلا على قد فلوسه %D%Aبعضكم يقول انا ما اقدر اطلع رجلي يعيي علي اتاجر واطلع من البيت؟%D%Aانتي ماتقدرين لكن غيرك يقدر لذلك التعاون هنا محبذ تعاونوا يا اخواتي وخلوا قلوبكم على بعض وحزموا اهم شي الحزم في هالامور وعدم التراجع %D%Aوقسموا مشاريعكم مراحل تطويريه%D%Aواحذرو ا من السلفه%D%Aاحذروا من السلفه %D%Aاحذروا من السلفه%D%Aلا تتسلفون اذا تبون تتاجرون ابدا ابدا%D%Aلي عوده ان شاء الله%D%A%D%Aشكرا%D%A%D %A
ماشاء الله عليك اخويه .... موضوع اكثر من رائع ..... والله يجعله في ميزان حسناتك

انا عن نفسي بديت مشروع هدايا بيع الهدايا ومستلزمات المدرسيه اللي مش متوفره كثير في السوق ... بديت تجارتي من الاشتراك في المعارض والحمدلله الدخل ممتاز خاصتا المعارض في الاجازه الصيفيه في دبي الاقبال كبير والارباح الحمدلله ممتازه .... انصح كل البنات انهم يتاجرون بالاشياء اللي يحبونها وان شاء الله مع الصبر والالتزام بتنجح مشاريعكم ...

نصيحه خلكم متفائلين واملكم بالله كبير .....
لا تزعلوا مني بس الكلام سهل
اقتباس مشاركة  (غنوه)
لا تزعلوا مني بس الكلام سهل
أبداً لن نزعل ولااااا حاجة ...

فعلا الكلاااام سهل ... إذا كان بعد الكلااام الوقوف والتحسر على الحظ والنصيب ...

لكن إذا أتبع الكلااام بالعمل ... صار الكلااام دليل على لذة وغاية يحبهااا الإنسان لأنه حقق ذاته ... وجد وإجتهد وصابر وصبر .. وفي النهاية

يضحك من تلك العقبااات التي وقفت في طريقه ولكنه تجاوزهااااا ... وعندها يرفع الصوت عالياً ... ما أجمل حصد النتائج بعد الكفاااح

تكلمي أختي بما تحسين به .... وتفائلي ... وأعلمي أن الرزق لا يحصل إلا بالتعب والعمل ..
وأعلمي أنك لن تموتي حتى تستكملي رزقك سواااءاً كان بالملااايين أو ريااال واااحد ..

الساعة الآن 02:05 .