اكيد احنا احباب
واتوقع انو كل المسلمين بلد واحد
11-08-1427 هـ, 01:50 صباحاً

مرحبا اخوي
بصراحه قريت موضوعك وتحمست كثير بأفكارك الرائعه بس حابه اقلك ان عندي طموح خاصتا اني خريجه دبلوم حاسب الي تقنية برمجه بس مالقيت الي يشجعني وكل مااقول ابي اعمل شئ القى اكثر من ظرف يعوقني وآخر شئ فكرت اني ابدأ من الصفر بعمل برامج زي مشاريع الفيجول بيسك والفرونت بيج بس هم ظروف تعوقني ماادري ايش الحل وانا بعون الله راح اتبع الي تقوله بحذافيرها ان شاءالله
11-08-1427 هـ, 03:51 صباحاً

اخواتي السلام عليكم
صحيح اني قلت راح اطلع وطلبت من المشرفات يكنسلون اليوزر حقي لكن للحين ماكنسلوه
الحمدلله الامر فيه خيره
لاني محتاج مصمم او مصممة مواقع في اقرب وقت
ابي شغل احترافي شغل مبرمجين
فرجاء اللي يعرف يراسلني على الخاص ويرسل معاه روابط لشغله حتى للي برى وهو مصمم او مصممه فيرسل لي ايميل عن طريق ملفي الشخصي ويستحسن يكون من السعوديه عشان يسهل علي تحويل الفلوس له
وبانتظاركم في اقرب وقت شكرا
14-08-1427 هـ, 10:20 مساءً

15-08-1427 هـ, 01:27 صباحاً

الله يجزيك خير يادكتؤر على مؤضؤعك بصراحة أكثر من شيق مافؤت ؤلا صفحة .
ؤشكرا لاطراءك للسعؤديات بأنهن شاطرات ؤينفعؤن أحسن من الاجنبيات .
بداية................ نفسي أحقق ذاتي ؤأكؤن مستقلة ؤمميزة ؤيكؤن عندي عمل يدر علي المال ؤأنا في بيتي .
المهم عندي فكرة مشرؤع جديد ؤتنفع للمعلمات ؤهؤ عمل ؤسائل تعليمية ؤلا أقصد الكتابة لأن خطي عادى بل أفكار مميزة ؤحيؤية بالؤرق الملؤن ؤقص الؤرق بأشكال مبهجة تناسب أطفال الرؤضة ؤالابتدائي ؤممكن الطباعة عليها بالكمبيؤتر اذا استدعى كتابة حرؤف أؤ أرقام أؤكلمات قصيرة ؤتزين الفصؤل ؤأحس عندي أفكار جباره مالها نهايه ؤماراح تصدق لؤ أقؤلك الكل شجعني بس زؤجي ماحمسني بالمرة ؤأنامترددة لأني خايفة من الفشل مع أنة في داخلي عندي احساس بأني سأنجح ؤأتميز لأني أعرف مدرسات ؤممكن أن يقمن بعملية التسؤيق ؤأطمح بأن يصبح عندي محل أستتقبل الزبائن فية ؤ لدي عاملات بس أحتاج دفة .
ؤساعات أقؤل حلم ليس مستحيل ؤلكن صعب
شكرا مقدما على أي نصيحة أؤأي كلمة تكتبها ؤجعلها في مؤازين حسناتك ؤأقر الله عين زؤجتك بك ؤأقر الله عينك بها ؤأصلح الله أؤلادك ؤاذا لم تكن متزؤج رزقك الله الزؤجة الصالحة ؤالذرية الصالحة ؤجعلهم الله من حفظة كتابة الكريم .
15-08-1427 هـ, 04:33 صباحاً

الساعة الآن 01:27 .