مرحبا دكتورة ياليت تعطينى حل
انا الحمدلله عند دخل شهرى تقريبا 5000ريال بس والله مايجى ثالث يوم من استلام الراتب الا وانا ولا عندى ريال واحد مادرى شسوى بنفسي عندى ظاهرة التبذير مرة واحب اهدى اقاربى واهلى وراح تقول كاذبة اذا شفت واحد محتاج بالشارع اعطية مصروفى لو ماعندى ,,,ادرى دكتور انها مشكلة عندى بس هذا طبعى بس والله لما شفت زميلاتى اللى فتحت مشغل واللى بنت شقق للايجار وانا ولا
شى ذبحتنى المجاملات الزايدةبليززززز ززز ابغاك تساعدنى كيف اتصرف ,,انا عندى مبلغ بسيط جمعته عندى نفسي ابدا بمشروع وبالنسبة لمدح الناس ماعندى ميول طبخ او شى الناس تمدح خلطاتى حق المفارش وبخوراتى بس احس التجارة البخورات صعبة لانى ماعرف احد يجيبها من الامارات لان بخوراتهم روعة وياليت تساعدنى
انتظر والله يعطيك العافية
موضوع حلو..اتمنى التوفيق للجميع وشكرا لصاحب الموضوع
انا خريجة اداب لغه انجليزيه + دبلوم تطبيقات حاسب الي + مهارة في تنفيذ الاعمال الفنيه +مهاره في الاعمال اليدويه والابداعيه
جربت عدة مجالات بداية من المشاريع التجاريه الصغيره (احضر بضاعه جيده وابيعها بربح)قليلا ماكنت تنجح بشكل تام
جربت كتابة وتاليف بعض الكتب وطباعتها وبيعها (كتب طبخ- كتب عناية بالبشره )<<< نجحت لكن المشكله بالتوزيع
جربت ترجمة بعض الاعمال الطلابيه في مكاتب خدمات الطالب <<< نجحت ولكن المردود ضئيل جدا والتعب كثير
جربت طباعة البحوث <<<< متعب ومكلف وغير مجدي اقتصاديا لان الزبون يغير رايه في البحث مية مره واعيد طباعته عشرات المرات وبهذا الفائده والمردود المادي يقل
يعني سبع صنايع والبخت ضايع

بعد هذ هل لي براي ونصيحه توجهني لامور لم انتبه لها وجهلتها خلال مشاريعي السابقه
ورجاء باقتراح عمل يناسب مقدراتي وهواياتي علما بان وضعي لا يسمح بالاختلاط الاجتماعي الكثير والعلاقات الكثيره من خروج ولف ودوران
وجزاك الله خير
للجادات فقط
فساتين فخمه جدااااااااااااا اااااا للبيع
لبسه مره واحده فقط
بنات
محتاجين افكار جديده و غريبه
غير الطبيخ و الحضانه و الاشغال اليدويه و الابحاث و الخياطه!!
السلام عليكم Dr.s الحقيقه الموضوع رائع ولقد تفاعلت معه جدا
فانا زوجه وام ونفسى اعمل من المنزل لكن لا اعرف كيف ابدأ فكرت فى الحضانه وخصوصا ان منزلى كبير وبه غرفه زائده ولكن رفض زوجى لانه يخشى ان يزعجه الاطفال
وانا اجيد التطريز على الملابس ولكن زوجى لن يوافق على عملى فى مشغل
فلا اعرف كيف ابدأ وفكرت فى ان استفيد من دخولى على النت وان اعمل كتاب فى احد الموضوعات وان انقل مواده من النت مع توضيح هذا للقارئ وفكرته جديده بالنسبه لسوق الكتاب ولكن احتاج فنان يرسم لى موضوعات الكتاب وطباعه واخاف ان يكون الموضوع مكلف لااقدر عليه واخشى الفشل
اكتب هذا لانى وجدت فى طرحك لهذا الموضوع بارقه امل لى وارجو ان اجد عندك الحل لمشكلتى فهى فعلا مشكله فالملل يؤرقنى وارجو التخلص منه بشئ يفيدنى ويفيد المجتمع

الساعة الآن 02:15 .