صرااااااااحه أعجبتني فكرة الحضانه المنزليه !!!!!

راااااائعه .لكن انا شقتي صغيره جداااااااا ......

المهم نرجع لسؤالك ..وصراحه سؤال محرج كرهت نفسي !!!!!!!!

لأني قعدت افكر ساااااااااااااع ه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ما لي هوايات ..ببيتي ..وعلى هالنت ..وصلى الله وبارك .......

المهم أعرف أطبخ ولله الحمد لكن ممو لدرجة إني أبيع ...مو إستخفافا بالفكره لكن أولا المطبخ صغير جدا ..ولا انا ملحقه على بيتي ...غير إنه يبي لها خدم إذا توسع المشروع وانا اكررررررره الخدم .....

والله إني ادعي ربي يفكني من هالدين لأنه أتعبني ....

على فكره ..فيه شيء يمدحه زوجي فيني وهو قدرتي على الكتابه والصياغه يقول ورى ما تكتبين بالجرايد !!!!!!!!!!!!....وصراحه احس إنه يبالغ الله يهديه .....

لكن هالهوايه ما توكل عيش ............!!

والله المستعان
وداعاً..بحلوك و مرك ..وداعاً..بصوابك و خطأك..وداعاً...

و القلب راض و مبتسم و سعيد !!!!

السلام عليكم
Dr.s

سبقتني بفكره الحضانه انا اتمنها بكل معنى الكلمه بس ويـــــــن !! انا في بيت ابوي اللي يكره الأزعاج ومايحب يسمع بكاء اطفال !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

انا فكرت في البدايه وقبل تخرجي من المدرسه باانني اشتغل في حضانه لكن المشكه في الطريقه من يووووصلني كل يوم للحضانه وفكرت اقوم بتدريس في دار رعاية الايتام بدوووووون راتب بس ابي الأجر والله الشاهد على كلامي
المشكله في الطريق .. الوالد شغله في ارمكو وبعد مايرجع البيت مايطلع منه الى اليوم الثاني والى الدواااام وهكذا الحال .... ماعندي اخوان اكبر مني اكبر الأولاد عمره مايسمح له بسياقه سياره والهنود الله لا يجيب ذيك الساعه اللي اركب فيها معاهم والسائقين من البلد مو فاضين !!!!!!! توقفت عن هالفكره مؤقتاً ولكنها في بالي على طول

الشي الثالث لو انا جهزت الحوش وطلبت من الوالد انه يحط لي جرس خارجي خاص بالحوش بحيث ابني غرفه واجهزها بجميع احتياجات الأطفال المشكله وييين انني احتاج المساعده للخد....م والخدامه اللي عندنا يااااااادوب تقدر تخلص شغل البيت ومافي امكانيه دخول خدامه ثانيه .... وانا مااحب الخدم يتدخلون في اي شي يخصني ........

والوالده تقول لي لما تتزوجتي وين اودي كل هالألعاب؟؟ يعني اقفل الموضوع وبعد الزواج افكر فيه مره ثاااااااانيه !!
سأتوقف الى هنا بخصوص الحضانه ............

لي شي رابع لاكن الفكره ماتزال تحت التجربه وهو صنع اعامل يدويه بسيطه وبأذن الله بعد النجاح سأقوم ببيع أعمالي بس اهم شي تضبط معاي بشكل مرتب !!

وبما يخص بتصوير الأطفال في الروضه الفكره جميله جداً ودائماً افكر فيها.. انا سويت شريط للأطفال في العائله وكانت أول تجاربي وهو في الحقيقه عرض راااااااااااااا ائع بالنسبه لمبتدئه مثلي بس بالنسبه للمحترفات فهو شي من لاشيء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولا زلت احاول واتمنى اقدم مهاراتي في الكميره واصور الأطفال في العيد بأفكار جديده !!!!!!!!!!!!!!!!!!

اقتباس مشاركة
خوذي بوم صور من تصويرك وفري على المدارس الاهليه ادخلي على المديره بثقه وحزم السلام عليكم ان فلانه مصوره محترفه وهذا شغلي اقوم بتصوير الاطفال في المدارس لأهلهم اسعاري كذا كذا هذا رقمي اعرضي هذا الشي لأمهات الاطفال اذا جبتي لي زبون لك الثلث ولي الثلثين وأنتي وشطارتك
وهنا اصبت فأنا احتاج الجرأه وليس لي الجرأه الكافيه !!!!!!!!!!!!!

وانا اتقن خط النسخ واكتب وسائل لأخوتي الصغار للمدرسه وتعجب مدرسيهم كثيرررررررررر

ويبقى الطموح والأمل نقطه مهمه للمستقبل .....

اتوقف الأن الى هنا ولي عوده ان شاء الله تعالى
كلامي مو انهزامي كلامي هو الواقع
ياحي يا قيوم احفظ زوجي واطفالي من كل شر

آآآآآآآآآمين
السلام عليكم
Dr. S
أنا خريجة دبلوم حاسب آلي وصارلي السنه ثانيه جالسة في المنزل والى وقتك الحالي طبعا ماحصلت وظيفه انا طبعا ودي احصل على البكاريوس يس ظروف الحياة
وغير ذلك قدمت لين ماتعبت والى يومك اقدم وعلى الله كل شي
اعرف اصمم بطاقات بالفوتوشوب واصمم اكتب الى االاخوات اللي معااي طوابع اسمااء باشكال حلووة وخالتي مدرسه اكتب لهاا دروس
وعملت اعلان ووزعته ومااحد دق قال يبي شي
وعندي مهارة في الطبخ بس آخر شي افكر فيه
وعندي ذوق راقي في اختيار الأشياء لماااروح السوق الكل يوصي
علي طبعا من دون فلوووس كيف أخد ؟!
وأعرف بعد اكتب خووواطر شوي
واجتماااعية بس الى الان
لماااحصل على الوظيفه
فكرت وتعبت ابي شي يدخل علي
فلم اجد شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
السلام عليكم جميعا
اخواتي
انا احاول افصل لكم شغلات على مقاسكم
بالنسبه للحضانه المنزليه
أبسألكم سؤال
ماكد صادفتوا بنات متخرجات من الجامعه ومتزوجات وعندهم اطفال وودهم يشتغلون
لو تسالينهم ليش ماتشتغلون شوفوا وش ردهم
ودي بس ما ادري وين احط بنتي او ولدي وزوجي مايبي يجيب خدامه
لكن لو تدري انه فيه وحده في نفس الحاره او على طريق الدوام تقدر تحط طفلها عندها وبمبلغ معقول صدقوني راح ترتاح وتوافق خاصة اذا بتحطها عند وحده ثقه
اللي بتبدى بهالشي تعطينا خبر عشان نعطيها افكار وخطط خمسيه
اميره
ابدي بشغلات خفيفه الين تجمعين راس مال تبدين فيه طموحك
سنه سنتين
التعب دايما وراه نجاح

بنات بأستشيركم في شي
مين اللي عنده ذوق اكثر
البنات اللي هو انتم
ولا البنقلاديشي او الهندي؟؟
لان هاذولي يسوون مسكات ويبيعونها لكم بأسعار خياليه
كم ورده مشبوكه بسيم بخمسميه ولا الف او اكثر ولا لا؟
اللي افكر فيه انا كالتالي هو كمثال
منى تسوي مسكات تتعامل معى كذا مشاغل
احد المشاغل جتهم بنت تبي تتمكيج ولا تبي تسوي شي شافت اعلان داخل المشغل مكتوي انه فيه مسكات عرايس راقيه جدا اسالي على الكاتلوج
بما ان البنت زواجها بعد كم شهر
قالت خليني اشوف ما راح اخسر شي
شافت المسكات مره راقيه وحلوه ومكتوب على الكاتلوج فيه مسكات حسب الطلب
شافت انه الاسعار حلوه ومناسبه
دفعت عربون على مسكه
دقوا على منى قالوا لها فيه زبونه اختارت مسكه نبيك تجهزينها لنها
جاء الموعد فتحت الثلاجه اللي فيها ورد
قعدت ساعه عليها جهزتها ارسلتها للمشغل اخذت الفلوس
واخذت العروس مسكتها
انهبلت عليها وقالت لزميلاتها
وحده من زميلاتها راحت للمشغل
وهكذا دواليك