واااااااااااااا ااااااااااو ماشاء الله تبارك الله افكاركم تهبل يابنات الله يوفقكم يارب والله عجبتني فكرة مسكات الورد مااحد طبقها للحين بس الفكرة يبغالها افكار غريبه وحلوة والله اني اتمنى اني اسوي مثل هالمسكات لاني الحمدلله احب الاشغال اليدويه و***** الله ابدع فيها يالله امل عمري خلينا نتنافس انا معاك ونبدع ... وخلينا نبدا والله محنا خسرانين شي يا تصيب ولا تخيب
أخي الفاضل ..

فعلا كلامك صح 100% .. لكن الإرادة هي الأهم ثم الدراسة الجادة ..

وأنا إن شــــــــــــاء الله باعمل نفس المشروع ـ إعداد أكلات ـ لكن لم أستطع بدأه قبل أن أرسل ابنتي الصغيرة إلى المدرسة حتى أجد وقت أتفرغ فيه .. وبفضل الله تعالى يوم الخميس أخذت أوراق التسجيل وستذهب ـ إن شاء الله ـ للمدرسة من منتصف الشهر ...
لا تسأل العبد وأسأل الرب

اللهم إن كان رزقي في السماء ... فأنزله
وإن كـــــان في الأرض ... فأخرجه. وإن كان بعيدا ... فقربه. وإن كــــان قــريبا ... فكــــثره, وإن كــــان كثيرا ... فـبــارك لي فـــــيه

ورده والنعم

انتي اكيد عجبتك الفكره ؟؟؟ يعني راح تطبقيها ؟؟ يالله نبدأ المنافسه
انا حالياً ماعندي ورود في البيت حتى اعمل سله صغيره لخالتي لسلامتها وسلامته مولودها الجديد .... غير هذا يااختي انا مااعرف كيف طريقه حفظ الورود حتى ماتذبل؟؟؟؟

اذا انتي عندك فكره عن حفظ الورد يالله اكتبيها ونبدأ المنافسه

اخت فلانه لي عوده ان شاء الله
السلام عليكم جميعا
الله يوفقكم جميعا ماتصدقون قد ايش سعيد اني ضخيت الحماس فيكم عليكم بالعافيه وبالتوفيق اذافيه شي نقدر نسويه عطونا خبر وابشروا بسعدكم
بالتوفيق يا ام معاذ وجهاد
اذا فيه شي نقدر نسويه اامري

لي عوده أن شاء الله
بارك الله فيك اخوي على ها الموضوع الرائع

فعلا انا احس داخلي طموح للعمل من المنزل مع اني كنت موظفه في مدرسه خاصه ولكن الظروف حكمت وتركتها والحين ابي اشتغل من بيتي ودي تساعدني

اما فكرة الحضانه اكيد ان زوجي ما راح يرضى لانه امام مسجد ويمكن ينحرج من قولة اهل الحي اننا فاتحين حضانه والا انا احب الالطفال وبالي وسيع

الف شكر وياليت تتحفنا باعمال اخرى
جالكسي تاب 7،0ب نظام الاندرويد جديد للبيع

الساعة الآن 10:30 .