زوجهآ مدلعها
زوجهآ مدلعها
مرحبا حبيبتي
اول شي مبروك النونو
وبعدين استمري على الشاي الاخضر والاناناس
والبسي مشد طبي من الصيدليه يجيك كامل كانه بدي توب
ماسك على جسم كرتونه اخضر اخذه من الصيدليه
مررره كويس البسه على طول بس اخذ شور والبسه طول اليوم وانام فيه
ابتعدي عن الرز والاشياء الدسمه
بنوته 999
بنوته 999
كانك تحكين عني حتا ولدي عمره 9 شهور شوفي انا وزني كان 82 والحين 79 بديت اخفف اكلي حيييل وزياده على كذ امشي صحيح مو دايم لان زوووجي رافض فكرة المشي برى البيت وبيتي شقه وقريت بالصدفه نها بعالم حواء صعووود الدرج ونزووله بديت فيه لي فتره والحمدلله احس خفانه والله ينحفك وينحفنا بصحه وعافيه يارب
بنوته 999
بنوته 999
نسخة لك تجارب البنات مع هالرياضه وابحثي هانا بالمنتدى شوفي رجيم السعرات رووووعه مايحرمك من شي

صديقتي سافرت عند اهل زوجها وغرفتها في الدور الثاني
قالت كل شوي أطلع غرفتي أجيب غرض لعيالي وأنزل وكل مره أطلع بسرعة وأجري في الممر ولما أدخل غرفتي
أسوي رياضة البطن 30 مرة وانزل بسرعة وجلست عند أهل زوجها 3 شهور وقالت إنها تفطر تمام وتتغدى تمام ولاتحرم نفسها من شي في الوجبتين بس العشاء زبادي وخيار ويكون الساعة 6 المغرب .......
والله رجعت نحبفة وجسمها مشدود ماشاء الله عليها والحين مستمرة ماتتعشى وتمشي ساعة في اليوم
والحين إلي يشوفها يحسبها بنت ماتزوجت لا بطن ولا أرداف وجسم مشدود الله يهنيها ويعطيها العافية
والله يوفقك

انا باقول لكم تجربتي قبل لااتزوج وكان عمري 15 سنه
كان ياماكان في قديم الزمااان .... اقول اخلصي المهم كان وزني تقريبا 85 وكنت 15 سصنه يعني حرام وصديقاتي كلهم ممشوقات الا انا كاني امهم ويوم جات العطله الكبيره عزمت اسوي رياضه بس كنت خجوله مااحب اطلع فقررت اسويها ع الدرج وبديت اطلع وانزل 20 مره باليوم وكان منتهى التعب والالم في الركب لان الوزن كبير مااخلص الا احس روحي بتطلع لاحظت بعد شهر ان شكلي بده يتغير وملابسي بدت توسع علي زدت العدد ووصلت 30 لكن قررت اخفف في الاكل مو رجيم بس اخفف لان الي تشوف نتيجه تجيها عزيمه من الله انها ماتخرب الي تعبت عليه وبدل مااسويها يوم وترك صرت يوميا لا بالله الا كل مالاقي فراغ اركب وانزل وابوي الله يحفظه يضحك علي وكنت اكون مبسوطه كل مااخلص احس واجب واديته والله ياخواتي ماخلصت العطله يعني تقريبا 3 شهور او شهرين وشي وفتحت المدارس الا الكل انبهر مني ومو مصدقني اني ذي صديقتهم الي تركوها في ايام الاعدادي وانتقلت لاولى ثانويه خصوصا اني مو من النوع الي اتزاور مع صديقات المدرسه بره المدرسه يعني انصدموا تدرون كم وصل وزني النص يعني تقريا 44وصرت فعلا بنت مراهقه واستمتعت بايامي ورشاقتي في ذي الفتره ووقفت بعدها وظليت ع رياضه الرقص الي احبها وماتغير وزني الين تزوجت وطبعا معدتي صغرت وواصلت ع الاكل الخفيف
طولت صح ادري اني طولت السموحه لس حبيت غيري يستفيد من هالتجربه بس عيبها الوحيد ايش؟؟ انها تمسح الارداف والمؤخره يعني الي تبي تحافظ ع القسم السفلي لا تمارسها وسمعت بعد انها تكبر الصدر انا مالاحظت هالشي يوم كنت امارسها

شوفي انا سويتها مو روعه الا خيااااااااااااااااااااال
بس لازم تطلعين بشكل مستقيم مو تحنين نفسك لقدام عرفتي لان كذا بتضرك اكتبي بقوقل رياضة صعود الدرج
شوفي شروطها انا سويتها قسم بالله ثلاث ايام بس بعدها لبست تنورة كانت تقريبا ماسكة علي بعد الرياضة لبستها تلعب على جسمي يمين ويساااااااار بصراحة خفت قلت بهالسرعه نزل وزني وسوست احسب اني مريضة طلع من الرياضة بجد خرااااااااافة
الدرج ثم الدرج ثم الدرج

انا سويت كل شي ومانفع معاي الا الدرج
خلال اسبوع راح تلاحظي فرق كبير بجسمك
يشد ويصغر
وانتي طالعه اشفطي بطنك حيل
و10 دقايق تكفي
وايام الدورة انتبهي من تسوينها لانها تنزل الرجم
وانا كل يوم اسويها
...........
لي اربع أيام أطلع وأنزل اوصل لسطوح وأنزل وكذا 6 مرات باليوم
أشف النتيجـــه بس مره في برنامج الرابح الاكبر يخلونهم
يطلعون لسطح الفندق وينزلو