دخووووول للمتزوجات حديثا وقديمنا فورا ومستعجل صديقتي بتعرس ومنخرعه

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..شخباركم شعلومكم ..لدي بعض الأسئله وياريت تفيدوني فديتكم ..متى تصحون ومتى تنامون ..وكيف تعودون بعلكم على النوم بدري ويقوم بدري ..واول ماتقومون شتسوون تكشخون والا تنضفون البيت اول والا تسون الفطور نظامكم بالتفصيل ابي ومتى تغسلون الملابس ومتى تبدون تجهزون الغداء ومتى تحطون خلطات للجسم والشعر ..تكوووون لاتطنشوني فديت اعماركم ..وكيف تتعاملون مع الكائن اللطيف ..وكيف تملكين قلب هالكائن بالتعامل ..مابي كلام كتب ومجلات انا ابي بحياتكم اليوميه ...كمان ابي لقمت من النوم البس بجامه والا روب والا فستان عرس هههههه ...وكم مره اغير باليوم ..اختكم ياسمينه السمينه
38
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كروزة الحلوة
كروزة الحلوة
وكذالك ابي طريقة لأنجاز الأعمال المنزليه والمطبخيه بأسرع وقت ..والله اني منخرعه جد حتى الى الان ماني قادره اكلمه مع انو مابقى عن العرس شي حتى اهله ما اعرفهم زين لاحولا ولا قوة الا بالله مدري شسوي
كروزة الحلوة
كروزة الحلوة
بنات وينكم فديتكم لاتخلوني
عاشقه و مجنونه
اول شئ الله يتمم لك بخير نجي للاجوبه انا افضل تعيشي حياتك كيف ما تحبي انتي نظمي حياتك بالشكل اللي يريحك لنو بعدين بتملي و لما تغيري نظامك اللي تعودوا عليه بتصير عندك مشاكل ..بالنسبه لي اللبس البسي فساتين نوم بس بالليل و في الصباح بجايم بناتي حلوه الوانها فاتحه و ابتعدي عن الدراريع شئ طبيعي لما تدخلي الحمام خدي معك شنطه صغيره فيها مكياج خفيف صباحي "كحل الوان اخضر ازرق كده يعني م مسكره خففه و لمعه ع الشفايف شوفي حسب بشرتك يحتاج لها مخفي عيوب او لا عشان تنور حطي مثل مكياج الكوريات" الكحل الاسود و احمر الشفايف القوي خليه بالليل حطي عطر فرش مو قوي و يكون احسن عطور الفواكه و الحوامض تنعش بعدين تجهزي له افطور يخلص تنظفي البيت تجهزي غداك بعدين تغيري ملابس البسي كاجوال بنطلون فستان بعدين اجلسي تغدي معاه الغسيل اكيد لما يطلع هو او في الوقت اللي تجهزي الغداء ضروري غساله و ما تاخد منك 10 دقايق فصل لملابس و تشغيل و شغل البت نظم نفسك مثلا ما تنامي حتى تنظف المطبخ اول ما تصح رتب غرفت النوم و البت كنس و مسح الغبار ضروري .....خلطات الجسم و الشعر لازم تعرفي امتى يطلع و امتى يرجع و حطي خلطاتك و خدي شاور حتى ما يدري عنك شو تسوي ........بالنسبه للكائن اللطيف تراه مو مره لطيف لا تتغري عامليه عادي على طبيعتك عشان ما تتعبي و لما ترجعيي لطبيعتك تسمعي ما تحبيني ....اتمنى افدتك ولو شوي بس اهم شئ وا تزعلي مني خففي وزنك البنت بعد الزواج يزيد وزنها و الولاده قصه اخرى استغلي هالفتره
كروزة الحلوة
كروزة الحلوة
بنات ريحوني لو بكلمه وحده و ارفعوالموضوع تاخذون اجر ودعواتكم لي يالغاليات
عزتي اسلامي
عزتي اسلامي
سيبيها على ربك
كثري استغفار وربك ييسرلك ويرتبلك امورك بشكل ماتتصوريه
صدقيني كل ما كنتي مع ربنا في دا الوقت بالذات (لأنه وقت رخاء وغفلة) كال ما كنتي تتعجبي من لطف ربك وتيسيره وتلاقي نفسك ماشية بالفطرة واحلى واروع فطرة فطرها الخالق سبحانه

الله يحميكي ويحفظك وييسرلك امرك ويقر عينك بزوجك ويقر عينه بيكي..امين