atoora

atoora @atoora

محررة

فقط دعوه هي كل ما اريده من اخواتي بنات عالم حواء :)

الملتقى العام

السلاام عليكم

كيفكم خواتي الحلوات..

بما ان دعوة المسلم لاخيه المسلم بظهر الغيب مجابه بإذن الله.. واليوم جمعه فلاتنسوني من دعواتكم حبيباتي..

انا وصلت33 ولاتزوجت, والحمدلله عندي امور حلوه بحياتي,,بس العمر يمشي واللي حولي احوالهم تتغير وانا مكانك سر..

اللي يقهر بعد كل من جا يخطبني راح ,, مايتم شي,,حتى لو كله عيوب ومطلق وعنده درزن بزران اوافق بس مايتم شي.. ادري نصيب والحمدلله كل شي خيره,, بس بديت اشك ان فيني شي حسد والا شي ..خصوصا اكثر من وحده قالت اكيد فيك شي.. لان اموري متعطله لا من ناحية زواج ولا من ناحية وظيفه ولا الاهل ولا صديقات.. يعني كلش متعطل عندي يعني يجي الشي بس مايكمل ويخرب,, الحمدلله ع كل حال

بالجمعات والزيارات, اللي اصغر مني يسولفون معهم وضحك وانا اكبر منهم بكثير محد يكلمني عشاني ماتزوجت :humm: ,, صرت اتجنب الجمعات العائليه صراحه شي يقرف..احس كني مزهريه, مو حاله..يعني يا اتزوج يا يطنشوني,, ادري مجتمعنا متخلف بهالناحيه يعني ياتتزوجين والا تصيرين منبوذه وفيك شي ناقص وكل من شافك قام يدعيلك كنك جايه تشحذين :humm:..
طبعا ماكثير اهتم للناس ونظرتهم وكلامهم وصرت اتجنب الزيارات لان اهم شي نفسيتي واللي يطنشني اطنشه..,, لكن ابي هالامور لنفسي, ابي انبسط ويصير شي حلو بحياتي ويصير لي بيت و بيبي :heart:

كذا مره استمر ع البقره والاستغفار والصلاة ع الرسول والرقيه استماع وقرآءه وصدقه, بس ماش وضعي ماتغير.. الله كريم

فابي منكم بس تدعونلي بظهر الغيب مو شرط تكتبون بالموضوع
بس في آخر ساعه من العصر ادعولي بالفرج وان اموري تمشي وتتيسر وانبسط بحياتي

والله يسعد كل من راح تدعيلي

15
425

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سيدة طفرانة
سيدة طفرانة
الله يرزقك ويرزقنا وجميع البنات
عسى الله يقر أعيننا اجمعين بالزوج الصالح والذرية الصالحة ويجبر بخواطرنا ويعوضنا خيرا مما مضى

رفع لعيونك
الله يكفيك ما أهمك ويطمئن قلبك
اناالانوثه
اناالانوثه
آسال الله العلي العظيم ان يرزق الزوج الصالح ويفرج همك بس الاستغفار والبقره لازم تستمري عليها
اقل شي سنه كامله
لايصيبك الممل اكملي حتى يفرج الله همك عندي بنت عم استمرت على البقره ورقيه نفسها سنه مع الاستغفار لم تكل ولم تمل وبعدها رزقها الله بالزوج الصالح والذريه
بنت شيخ الجبل
بنت شيخ الجبل
الله يفرح قلبك بإنسان تسعدين معه دنيا واخره
حصني نفسك واقري سورة البقرة ولاتيئسين
اما الخطاب الي راحو يمكن شر صرفه الله عنك لانك تستخيرين
يارب مايأذن مغرب اليوم الا وانفرجة كربتك
غنوجة بعلي
غنوجة بعلي
الله يرزقك الزوج الصالح الي يسعدك
بنوتة المملكة
أسأل الله العلي القدير الوهاب الرزاق أن يرزقكِ واخواتك الزوج الصالح
ويفرح قلوبكم ، ويُبشركم بما يسركم ويسعدكم ،
ويجعل لكِم من كل هم فرجا ومخرجا ويشرح صدوركم ويجبر قلوبكم
يارب العالمين ..حبيبتي ارسلي اسمك على الخاص وابشري بالدعوات.