اقدر اخذ صور زواجي بعد ماتنتهي المصوره على طول

الصور والتصوير

كيفكم ياخبيرات التصوير إشاء الله بخير
اتمني يكون مكان الموضوع مناسب
حابه استفسر
أنا زواجي بعد كم شهر ومارح اسوي زفه ودي اصور لذكري لكن ماعندي خبره بالمصورات وبنفس الوقت الي حولي متخوفين من التصوير:44:
لا تقولون صوري بنفسك بصراحة ماعندي خبره قوية وما ابي اغامر

فأنا سمعت انه فيه مصورات تجي وتصور وبعد ماتنتهي طلع الصور وتعطيكي الصور على طول بنفس الوقت يعني ماتخذها معاها (مايهمني اذا كانت ساده بدون فوتشوب)

واذا خلصت وعطتني الصور كيف اعرف انها مااخذت معاها نسخه(اعذروني على جهلى بهالأمور)

وفيه امكانية اشري انا الكاميرا وهي تصور فيها لأن ماعندي خبره بكيفية التقاط الصور وتكون لي ولزمن

وش الأشياء الي ممكن اخذها بالأعتبار لما اتواصل مع المصوره
واذا فيه امكانه اسماء مصورات تعاملتم معهم اكثر من مره وكويسات تحطولي اسماء ولا ارقام

ادري اسألتي :humm:
فعذراً
6
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@dorr@
@dorr@
اذا تصوير مطور على طول على الكمبيوتر من الكام ,,او تمسحها قدامك
آتعبنٍْيًـٌٍ?
انا شريت كاميرا اتدرب عليها لين يتحدد زواجي
وبجيب طابعه

اذاصورت طبعتها
ماراح اجيب مصوره
om barhooom
om barhooom
ممكن تتفقي مع المصورة انه انتي تشتري الذاكرة وتصورك عادي بكاميرتها وبعد ما تخلص تنزل الذاكرة وتعطيها لك .... وعاد انتي ممكن تنزليها على الكمبيوتر وتطبعيها بالطابعة ....
في ظل الوعد1111
في ظل الوعد1111
انصحك تشتري كايمارا من كانون نفس الي مع المصورات .. وكمان طابعه
تدربي عليها ماراح تحتاح وقت تعليم وبالعكس افضل من صورك تروح مكان ماتعرفي وين
ان شاء الله راح نصور المناسبات حقتنا بكاميرتنا الخاصه

المدلعه رباب
المدلعه رباب
شوفي ياعسل انت ماراح تتزوجين ١٠ مرات وحده مره بلعمر ان شا الله يعني مايحتااج الخوف جيبي مصوره ثقققققه وانا اعرف مصوره صورت اخويه الصور تجنن ماشا الله وثقه باذن الله لان امي خواافه وفهمتها واقنعتها. وحمد لله والمصوره هذا كسب رزقها يعني مستحيل تكون مو خايفه علي سمعتها
وغير كذا لما تروحين تستلمين الصوور تحذفها قدااامك وتنسخها كلها لك علي سيدي وفي البومات وتجلس لك ووللعمرر يعني توكلي علي الله وممكن تجلس تشتغل عليها ٢ الي ٣ اسابيع وتزبط فيها وبتشوفين صور قممممة الرووعه والبنت محافظه ومنقبه بعد. ماشا الله عليها متمكنه