السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيباتي بنات عالم حواء
انا حابه اعمل مكياج وبدكير وحلاوه وشعر عندي بالبيت معايا دورة مكياج لكن زوجي ممانع اشتغل بمشاغل وحتى اني افتح صالون ففكرت استغل موهبتي واشتغل ببيتي لاهل حارتي تمام !!!!!
نجي لطلبي منكم ابغاكم تعينوني بعد الله سبحانه وتعالى ابغاكم تفيدوني طبعا للكوغيرات واللي عندهم خبره يفيدوني

ابغى اعرف ايش اجيب كبدايه او كتجربه ايش ماركة المكياج وايش راح احتاج من ادوات للمكياج من الاساس للروج بس مابغى اجيب كميات كبيره ابغى كبدايه بس لو مشي سوقي زودت وجبت اغراض زياده

انتظركم بنات وادعولي اتوفق
انا اللي ماعرفه درجات الالوان لانه بيجوني السمره والبيضه والسوده والشقره فابغى كل شي يكون موجود بالله عليكن انتظركم
انا من مكه من وين اشتري الاغراض وكم تكلفني يقولو في محمود سعيد بس مادري اي ماركه اخد
الله يوفقك يارب
[center]حساب الانستقرام

ektsarat_design
[

تفضلي بزيارة معرض أعمالنا

يسرني جدا رأي من تعامل معي

أ
راء عميلاتنا الكريمات .. تفضلوا.....
ادخلي دورات مجانية عن طريق النت في المكياج موفقةاختي
ربناهب لنامن ازواجناوذرياتنا قرةاعين واجعلناللمتقين اماما
روحى محمود سعيد في ماركة نسيت اسمها بس على العلبة صورة طربوش حلوة وعملية تجى علب فاضية وانتى تختاري الالوان للاضلال العلبة ب١٥٠ ريال فيها اتوقع ٢٤ لون مانى فاكرة بالضبط بس كنت استخدمها كثير خذي علبتين علبة الوان اساسيه وعلبة الوان فاقعه لانك تحتاجيها وخدى منهم الارواج والمحددات والكماليات الباقي
والاساس والبودرة خذي فاتح وواحد غامق للسمر ولما تجى وحدة وسك نسقي بين الاثنين طبعا اذا اخذة دورة مزبوطة تقطدرى تتصرفى في الاساس وتغيري لونه تفتحى وتغمقي بالكونسيلر والبودرة بس اهم شي الاساس والبودرة وخافي العيوب يكون ماركة مضبوطة حسب ميزانيتك وروحى خطيها من محلات روج في ماركة كارولاين دايم يستخدمونه للمشاغل كبير وعملى وثقيل وسعرة مناسب اذا ماغلي العلبة ب١٢٠ بس كبييييرة لانه خاص بالمشاغل
والله يوفقك يارب
معاك 1500 تعالي تصير 9000 ريال وأكثر ان شاء الله 💰💵 ‼️ الآن بـ 1500 ريال فقط ‼️تحصلي علي 150 ربع توله مسك أبيض العروسة 👰 نفس القرشي فاخر جداً ومرغوب بأرباع تولات مذهبة فاخرة ➕أيضاً➕ 150 ربع توله عود كمبودى درجه ثانية 👑 ولكن من النوع الفاخر الممتاز بشهادة تجار معروفين بأرباع تولات مذهبه فاخرة ➕أيضاً➕هديه مجانيه 300 حبة أكياس شمواء فاخرة ملونة 💖 —•—•—•—•—• —•—•—•—•—• كل ذلك شامل التولات والتعبئة والأكياس بـ 1500 ريال فقط 💰:|💶:|💴:| 💝 إليكِ الارباح الممتازة 💝 تطلع عليك الربع توله بـ 5 ريال فقط معبأة مع الكيس 😍 تبيعي بـ 30 ريال 300 حبة ✖️30 ريال = 9000 ريال |:💵:|:💷:|:💰💰💰:|💶:|💴:|مشرو

الساعة الآن 07:37 .