اقتباس مشاركة  (سلمت يا وطني)
الله يفتح لك ابواب الرزق في السموات و الارض

امين يارب
اللهم صلي على نبينا محمدوعلى اله وصحبه أجمعين ربي أحفظ أهلي بالسودان واحفظ جميع المسلمين
اقتباس مشاركة  (عفتهم لجلك)
لا حبيبتي تسوي وتسوي وتسوي بس شوفي لك مشاريع بهالمبلغ وبتحصلين في قوقل بالهبل اقل اقل فكره طرت لي ..
تشتري 3 نطيطات حقت الاطفال الوحده ممكن ب 700 من ساكو وتوزعيها في اماكن مليانه اطفال وتحطي عليهم اشخاص ثقه
الواحد من عشره نص ساعه يعني بنقول باليوم عشرين طفل ..طيب اضربي عشرين .بعشرهيطلعون 200 ريال ههههههههه . طيب 200 بـ30 (شهر) ..بتطلع 6000 الف ريال

فكرتك بسيطه وحلوه ماشاء الله ومردوده المادي كويس .. يابنات لاتستهينون بقيمة المبلغ مشروع صغير على قد المبلغ بيكبر شوي شوي ان شاء الله

بالتوفيق لك اختي
الله يرزقك ويبارك لك فيها
ماشاء الله المبلغ حلو ويسوى كثير لكن هى ماتبغى تجارة حسب كلامها ماعندها وقت
الافضل تشتري ذهب وتحفضي فلوسك
الاسهم خسارة صراحة
معاك 1500 تعالي تصير 9000 ريال وأكثر ان شاء الله 💰💵 ‼️ الآن بـ 1500 ريال فقط ‼️تحصلي علي 150 ربع توله مسك أبيض العروسة 👰 نفس القرشي فاخر جداً ومرغوب بأرباع تولات مذهبة فاخرة ➕أيضاً➕ 150 ربع توله عود كمبودى درجه ثانية 👑 ولكن من النوع الفاخر الممتاز بشهادة تجار معروفين بأرباع تولات مذهبه فاخرة ➕أيضاً➕هديه مجانيه 300 حبة أكياس شمواء فاخرة ملونة 💖 —•—•—•—•—• —•—•—•—•—• كل ذلك شامل التولات والتعبئة والأكياس بـ 1500 ريال فقط 💰:|💶:|💴:| 💝 إليكِ الارباح الممتازة 💝 تطلع عليك الربع توله بـ 5 ريال فقط معبأة مع الكيس 😍 تبيعي بـ 30 ريال 300 حبة ✖️30 ريال = 9000 ريال |:💵:|:💷:|:💰💰💰:|💶:|💴:|مشرو
اذا انتي بالرياض فيه مشروع لكي يخليك بزنس والله اني ابي ادخله ومالقيت احد يسلفني هالمبلغ
بنات انا حضرت محاضره عن البزنس الاستثماري وانه تشترين منهم منتج وتربحي خمسين دولار وكل ما جبتي عميل يشتري تربحبي بزياده وهكذا زي الهرمي يعني كل ما جبتوا زباين تربحون المهم اللي تبي تشاررك او سمعت عنه تجيني خاص لاني تحمست اشارك فيه

اذا تبينه راسليني خاص ادلك على محلهم
احب دهن العود وانواع الاطياب ...واحب ناس ماتعرف الخديعه دهن عــــــــــــــ 2011ـــــــــــــ ـــــــود

الساعة الآن 12:09 .