ندو بنت امها
ندو بنت امها
فديتك اذا عندك مشكله لاتشكين لاحد اشكي للي قادر يزول الدنيا بحرفين

استغفرالله العظيم واتوب اليه
طاسة مليانة
طاسة مليانة
الله يفرج همك
حور الزهراني
حور الزهراني
واااااااااضح ان شخصيتك ضعيييييييييفعه

عشان كذا استقووا عليك
خليك رسميه معاهم
fatoomah123
fatoomah123
والله ماادري وش اقول لك مافي واسطه بينكم وبينهم الا زوجك خليه بالهداوه كل مره يروح لهم يكلم امه وخواته يعني زوجتي حبوبه ومن هالكلام وتبي تجي تزوركم ولا تقطعونها وعشاني وعشان العيال وكذا و****لله يلين قلبهم مع الوقت بس لو مافاد نصيحه لك طنشيهم وانسيهم يمكن خيره لك من الله عشان تعيشين حياتك بعيد عنهم بدون بنكد وهموم ومشاكل واهم شي زوجك معك تمام خلاص كل شي يهوووووون والله يعينك ويصبرك
الاوركيد
الاوركيد
لا حول و لا قوة الا بالله

من غير ما اقراء مواضيعك السابقه
تعرفين مين السبب الرئيسي بمشكلتك

انتي

اول شي لازم تعرفي سبب خلق الله للانسان بالارض و ثانيا يكون عندك هدف بالحياة

خلقنا للعبادة و الخلافه ..... عبادة الله ما تخفى عليكي الخلافه الي هي عمارة الارض بالزواج و التربيه و العلم النافع و يطول الشرح

الهدف يختلف من شخص لي اخر لكن بعطيكي هدف منطقي كل العالم بتسعى له ارضى الرب عز وجل . تربية جيل صالح يدعو له و استمرار الاجر بعد الممات . ارضا النفس و السعادة بالدنيا بكل ما هو حلال . فيه اشخاص يهمها اسعاد الطرف الاخر بالحياة الزوجيه و فيه اشخاص مو اهم طموحها . لا ننسى رضا الوالدين اكتساب الاصدقاء الصالحين وضع بصمة بالحياة على حسب قدرة كل انسان

هذا غيض من فيض

نجي للمهم لكي لو قطعتكي ام زوجك شخصيا هل عليكي ذنب .. لو قطعتي ام زوجك فقط تسلمي عليها اذا صادفتيها عليكي ذنب .... لا لا لا
زوجك يوصلها اولادك يوصلوها انتي مو ملزمه شرعا و اذا انا غلطانه احد عنده علم شرعي يصحح لي مو حسب التقاليد و العرف
انا سألت قبل كذا عن هذا الموضوع

في حكمه مشهورة لا تلحق المقفي ..... يعني الي يعطيكي ظهره لا تركضي وراه ايش ما حصل ترخصي نفسك و يزيد الرفض

فا لنفرض انك تحسي نفسك خارج السرب الكل يجتمع و الكل يتزاور و انتي لحالك .... مره عادي في امور بالحياة كثيرة تستحق التجربة و الاستمتاع فيها و تخلقي جو غير جوهم

القراءة النت الكتابة هوايات .. رياضه اهتمام و عناية شخصية ..... محيط اصدقاء جديد في جديد اعرف وحده التحقت بتحفيظ القران و خلقت مجتمع جديد بعد تركها جمعات اهل زوجها .... ممكن الدراسه عن بعد

توقفي عن لوم نفسك و جلد ذاتك .......... عسى ما احد رضى عليكي من اهل زوجك ... طول ما انتي عايشه بما يرضي الله ولكي اهداف ساميه راح يمر الزمان و يشار لكي بالبنان لعله خير انه تركوكي في حالك لي تتغير نظرتك بحياتك

على شان تقدري تغيري طريقة تفكيرك عليكي الاستعانه بالله فقط ...... و مثل ما قالو البنات عليكي بالدعاء و الاستغفار مفتاح لي جميع الابواب المغلقه ........ الاتكال على الله و قراءة سورة البقرة وقت السحر اقوى من السحر . ابحثي في النت عن مواضيع تطوير الذات و الشخصيه و بناء الثقه و الطموح مواضيع لو تقعدين سنه يوميا تقرين ما خلصتي

و ركزي على بيتك و نظافته و اولادك و تربيتهم و خليكي سنعه بنفسك و اهتمي بجمالك و دعي الخلق للخالق

و فيه شي جدا مهم اذا سمعتي انهم ذموكي او نقل لكي احد كلام .. قولي سبحان الله انا ما افكر فيهم وهم شايلين همي بس يفكرون فيني و مهتمين فيني مدري كل ذا حب

و اذا سمعتي انهم اجتمعو راحو جو استشعري الرضا بنفسك انك مرتاحه معززه مكرمه في بيتك