سر التفاحة
سر التفاحة
المشاية واذا يسحب اي شئ بطريقة ما الك الا ان تشيلي العجلات منها
عزوف الزمن
عزوف الزمن
ربي يسعدكم ويوفقكم على ردودكم الطيبة يااهل الطيب

بس لاحظت الكل ينصحني بالمشاية ... وهو احطه بالمشاية من زمان بس كمان يطيح منها لاتحمس في المشي او يبي يسحب أي شي وكم مرة ينقلب فجأة منها وهو يمشي ...

فكرة المحبس ياليت احد يشرحها لي ماني فاهمة يعني هي كرسي بحزام ولا ايش بالضبط ... ان شاءالله اروح السوق واشتريها له

والله يخلي لكم بزورتكم ويحفظهم لكم ياااارب
relaxjuhani
relaxjuhani
في المرفقات نزلتلك صوره المحبس بس اتوقع تلاقيها اصغر من كذا
انا ولدي بعمر ولدك جايبه له مرجيحه صغيره على قده وحاطتها له بالمطبخ لما بشتغل بالمطبخ اجيبه واحطه فيها واشغله بالتاب على اليوتيوب اي برنامج يحبه حديقه المرح او تلي تبيز يمووت فيهم وخلاص بخلص شغلي وانا مرتاحه
اما بالبيت له غرفه معيشه لنا مافيها شي على الارض التلفزيون بلازما معلق على الجدار واخليه يعمل شقاوته براحته ماعنده شي بالارض سوي موكيت والعابه
عزوف الزمن
عزوف الزمن
في المرفقات نزلتلك صوره المحبس بس اتوقع تلاقيها اصغر من كذا انا ولدي بعمر ولدك جايبه له مرجيحه صغيره على قده وحاطتها له بالمطبخ لما بشتغل بالمطبخ اجيبه واحطه فيها واشغله بالتاب على اليوتيوب اي برنامج يحبه حديقه المرح او تلي تبيز يمووت فيهم وخلاص بخلص شغلي وانا مرتاحه اما بالبيت له غرفه معيشه لنا مافيها شي على الارض التلفزيون بلازما معلق على الجدار واخليه يعمل شقاوته براحته ماعنده شي بالارض سوي موكيت والعابه
في المرفقات نزلتلك صوره المحبس بس اتوقع تلاقيها اصغر من كذا انا ولدي بعمر ولدك جايبه له مرجيحه...
الله يعطيكم العافية يارب
منديلة
منديلة
الله يصلحهم