شامبو هيربل
شامبو هيربل
رفع
رفع
نصيحتي لك حاولي تكونين سريعه البصل جيبي قطاعه كهربائيه وعجانه واذا بتسوين طبختين خذي كمية البصل وافرميها مره وحده واذا خلصتي من وحده وصلحتيها روحي ابدي في الثانيه مثلا الطماط إكلتين تبي طماط قطعي الطماط مره وحده عندك التخطيط اهم شي ابدي بالصعب فالاسهل الدجاج مثلا جيبيه وخليه شوي يفك من الثلج وقطعيه حسب حاجتك وارجعي كيسيه بأكياس اللحم وفرزنيه الخضار كلها قطعيها مره وحده لاكثر من طبخه ممثلا الجبن الشدر جيبي الكبيرة وابشريها كلها وفرزنيها في اكياس صغيره او علبه الصدور خليها تفك وبعدين طلعي كل صدر بلحاله في كيس وحطيها في الفريزر وقت الحاجه يصير عندك كل شي جاهز وجيبي ودايم خلي البهارات والملح والسكر قريب منك وبكذا تختصرين الوقت والجهد اما العزائم دايم طريقتي تحضير قبل بيوم وتخطيط لكل شي بس اذا جو الضيوف مايبقى عندي الا تجهيز السفره والرز اذا عندي رز ولا كل الطبخات اكون مصلحتها قبل بيوم في الثلاجه وبس اطلعها واطبخها العصر مايجي المغرب الا كل شي جاهز بس اقهوي ضيوفي وانا مرتاحه وخاصه أني كنت فاصله مواعين الطبخ عن مواعين الضيوف ومن بكره ارتب المواعين مكانها
وداعا حافز
وداعا حافز
اختي ضوء الدنيا والله نفس وضعي وطفشت منه المشكله زوجي مايحب اكل المطاعم
احيانا ادخل المطبخ احس اني ببكي
عاد انا جايبه العيد من بدري مالي الاسنه متزوجه اتخيلي احيانا زوجي يجي من برا ولا سويت الغداء
وكذلك العشاء اووووف والله تعبت نفسيا وحتى زوجي لاحظ هذا الشي بس الحمدلله انه متفهم ولا كان قدني عن اهلي
والله ماكنت كذا عن اهلي كنت شعله
الله المستعان
مشاعرانسانه
مشاعرانسانه
اانااجهزه قبلها بيومين

الله يساعدك
أحلام العصافير<<<<
نغس الوضع وانا لسا عروووس :-(
أحلام العصافير<<<<
اختي ضوء الدنيا والله نفس وضعي وطفشت منه المشكله زوجي مايحب اكل المطاعم احيانا ادخل المطبخ احس اني ببكي عاد انا جايبه العيد من بدري مالي الاسنه متزوجه اتخيلي احيانا زوجي يجي من برا ولا سويت الغداء وكذلك العشاء اووووف والله تعبت نفسيا وحتى زوجي لاحظ هذا الشي بس الحمدلله انه متفهم ولا كان قدني عن اهلي والله ماكنت كذا عن اهلي كنت شعله الله المستعان
اختي ضوء الدنيا والله نفس وضعي وطفشت منه المشكله زوجي مايحب اكل المطاعم احيانا ادخل المطبخ احس...
كأنك تتكلمين عني نفسسي بالزبط لسا ماكملت السنه