ياحبي لطبخ اموت على شي اسمه طبخ بس زوجي مايعجبه التنويع في الاكل ةبين فتره وفتره اطلع بسفره يجلس اليوم بطوله هو ماعنده غير طعم اكلي
أجمل من الورد... وأحلى من الشهد... ولاتحتاج لجهد( سبحان الله وبحمده)
اختي انا اعاني شراتج وزوجي اهم شي عنده الطبخ والسبب اني ما حب المطبخ هي ريحة البصل الفتاكه يعني اذا دشيت المطبخ لازم شاور بس قمت اتشجع واسوي اصناف سهله وحلوه ومع الوقت استويت اتقن شغلات واعتقد ان السبب هو خوفج الداخلي من الفشل بس كل ما نجحتي بطبق بتزيد ثقتج بنفسج وبدشين من دون ما تشاورين عمرج
اقتباس مشاركة  (أهـــــداب1)
ياحبي لطبخ اموت على شي اسمه طبخ بس زوجي مايعجبه التنويع في الاكل


๏T๏
اختي الغالية اكيد الكل عارف المثل الي يقول اقرب طريق لقلب الرجل معدته وثلاث ارباع الجال يحبون الحرمة هي الي تطبخ وتقدم الاكل بنفسها حتى لو في طباخين وشغالين

نصيحة مني حاولي تحبيه لأنه المــــــــــــ ـــــــــستقـــ ـــــــبل للمرأة الاول والاخير

واحسن شي تسجلي كل اكلة حلوة عجيتك وخصوصا الي يحبه هو
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
جيتي على الوتر الحسااااااااااس يا اخت hidi2005 الاكلات اللي يحبها
صعبه يحب الشعبيات مرقوق جريش هين القرصان سهل السليق ماعرفه
الجريش مره سويته وجلس اربع ساعات واكثر و المويه واللبن مانشفو واحترق اللي تحت و المرقوق مش حالك مو ذاك المرقوق المرقوووق شوهت
تاريخنا المهم اي بنت تقرا الموضوع ومقبله على الزواج تنتبه لاااااااا تتوهق


الساعة الآن 04:08 .