هل انا في مشكة او لا ..ربي يسعد من تدخل وترد علي

الحمل والإنجاب

السلام عليكم بعرض لكم حالتي ....وابيكم تقولون لي شنو اعاني منه ...هل انا طبيعيه ولا فيني شي زي مايقولو لي خواتي .... دورتي اول شي احسها مو منتظمة ...يعني مثلا الشهر هذا تجيني بتاريخ 19 الشهر الجاي تجيني بتاريخ 1  الشهر الي بعدة تجيني 15 وهاكذا ....ثاني شي دايم تجيني الام باارحامي  واحينا زي الطلوق الولادة ....ودايم احس الام باالظهرررر...ولا جتني الدورة اول ثلاث ايام تنزل زين يعني واحسها فيه دم وقطع دم    (تكرموووووون ) .....ومن اليوم الرابع تبدى تخف لدرجه اني اغير وماالقى الاشي خفيف نقطة نقطتين  واليوم السادس فقط شي لونة برتقالي مايل للبني ...وخلاص ....وقبل الدورة الشهر هذا جاني وجع بصدري لدرجه مااحب احد يمسكني او اطفالي لاجو يضموني ابعدهم من الالم طبعا الالم قبل الدورة بسبوع ونصف بعدها نزلت الدورة .....طبعا مااستخدم حبوب منع حمل ولا لولب ...كنت استخدم العزل باالعلاقه الزوجيه ...ومن كم شهربطلب من زوجي تركنا العزل مع اني كنت خايفة من الحمل لا كن للحين ماصار حمل حتى زوجي مستغرب ...انا عادي مو لازم احمل اهم شي اكون طبيعيه ... ومافيني شي ...تتو قعون ليش ماحملت ...وهل دورتي طبيعيه ...خواتي يقولن تعالجيى...انا مع كل دورة احافظ ع نفسي اسوي قهوة الدورة حقت الدكتور الجابر...اشرب مع الشاي مرة ومقل ..اكل مردود...اسوي كبو اخر ايام الدورة ....تتوقعون هل اعاني من شي .... اصغر طفل لي عمرة ثلاث سنوات واربع اشهر ...

لكم ودي ... 
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام فرح-2012
ام فرح-2012
الله يحفظ لك اطفالك بس اشوف ضروري تروحي تستشيري الطبيبة والله يريح قلبك
ام لثلاث بنات
ام لثلاث بنات
سبب عدم حملك لان دورك مو منتضمه وتصادف احيانا مايكون فيه جماع ايام التبويض فماتحملي والافضل تستشير دكتوره وتابعي معها والله يرزقك الصالح .
ام السوسو2
ام السوسو2
هلا اختي 
حالتك مثل خالتي تقريبا بس كانت الدوره تقدم 6 او 7 ايام 
وبعد ما اطهر يرجع ينزل دم 
وكان صدري يوجعني 
صار عندي ضعف في التبويض 
Al7rbia
Al7rbia
ان شاء الله مافيك الا الخير

حبيبتي روحي اكشفي احسن عشان تطمنين على نفسك وترتاحين وتشوفين السبب

و على دورتك انصحك بعشبة المدينه روووووووعه

تنظف تنظييف مو طبيعي خذيها وقت الدوره مرتين في اليوم على الريق و قبل النوم

الله يرزقك من واسع فضله يارب
Basssom
Basssom
حبيبتي لاااازم تروحي تكشفي و تعملي فحوصات منها التراساوند للرحم عشان يشوفو وضعه ومنها تحللي مستويات الهرمونات عندك..يمكن تكيس