نسمة هواء 83
نسمة هواء 83
غلط والله خلاص انتي وعتي ولازم توفي
وخلي الصغيره تزعل في الاخر راح تقلد اختها وتحترمها عشان تاخذ الهديه
سدومة2012
سدومة2012
توها اختي تكلمني وسألتها تقول جيبي للكبيره زي ما وعدتيها بس الصغيره جيبيلها شي صغير وقوليلها عشان صرتي شاطره في المدرسه لان دحين مستواها حلو في الدراسه احسن من اول ايش رايكم
فن المذاق
فن المذاق
لاااا تجيبين لصغيرره شي الين تشوفين سلوكها تعدل ،،، فيه شي اسمه عقاب وفييه شي اسمه حزاء

الي التزمت اعطيها وتستاهل والس مالتزمت خليه يكون لها حافز الاسابيع الجايه

لو تجيبين لها هديه وهي مالتزمت راح تزيد في العناد لان وعدك مجرد كلااام والهديه حصلتها كيذا ولاكيذا

انصحك خليك علئ كلمتك عشان يكون فيه مصداقيه للكبيره والصغيره ،،،، واذا علئ كسرة الخااطر راعي برضو الكبيره قاعده تقدم احسن ماعندها وفي الاخير تساوينها مع اختها !!!
baby sitter
baby sitter
انتِ تقولين ما ودك تفرقين بينهم صح؟
لكن ان جبتي للصغيرة مع الكبيرة وحتى لو كان شيء بسيط
فأنتِ فرقتي بينهم لأنك عطيتي اللي تستاهل واللي ما تستاهل
وتصرفك راح يبين انك تحنين و "تحبين" الصغيرة وتفضلينها على الكبيرة
حورية القدس
حورية القدس
بتعرفي يا اختي انا بحسد ماما كتير علي تربايتها النا
بتعرفي لما كنا نغلط بشي ماترحمنا ... مش بالضرب طبعا

عندها الي مايسمع الكلام واو يسوي اي شي غلط او اي تصرف تعاقبه .. يعني تقووووول مافي روحه لبيت جديتك معي ولا راح اخلي بابا يفسحك وهيك يعني .. كانت كل ماتغلط وحده من خواتي فعلاااااا تعاقبها وكلمتها زي السييييييف لا يعني لا . يعني بابا ياخدني نطلع ونتفسح وتضل الي غلطت عند ماما تقول خدهم فسحهم هما ما الهم زنب وهييييك الكل تعلم الصح وعرف العقاب كانت ماما بكل شي بتعاقبنها هيييك مش بس بالفسح .. بالمصروف وبالهداي واهم شي انو كلمتها زي السيف يعني عشان الواحد مايتمادي بالغلط مش تحكي مافي الك هديه وتروحي جايبهالها هديه وتقولي ماهانت عليا هاد الشي بالعكس بيزيد الطين بله .. خليكي صارمه وقووووويه انتي بتعلمي بناتك مش بتعزبيهم وربنا يوفقك