من جربت الاجهاض ...........تدخل

الحمل والإنجاب

بنات نا حامل بدايه الثالث والجنين ميت ومحتاره اعمل تنظيف ولا انزله بالاعشاب ناس كثير خوفوني من العمليه
انها تاخر الحمل وترقق جدار الرحم واشياء كثيره وانصحوني بالاعشاب وخايفه من الالم وانا وحيده ماعندي احد يساعدني اتمني اروح المستشفى احس يكون الالم خفيف واكون مرتاحه
الله يسعد اللي ترد كيف الاجهاض بالعشاب مؤلم ولا عادي هذي اول حمل لي ماعندي خبره وانا احب الاطفال
وامنيه يكون عندي اطفال عشان كذا خايفه من التنظيف
15
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلاي ببناتي
حلاي ببناتي
انا سقطت ثلاث مرات اول مره سويت تنظيف وبعدها حسيت اني متوسعه حيييل وحلفت مااسويها مره ثانيه والحمل الثاني والثالث سقطت من الله بدون تنظيف بس انتي كولي رشاد وان شاءالله يطيح .. الحين ينزل معاكي دم او لا؟
بريتي زنتا
بريتي زنتا
انا سقطت مرتين و كلهم توقف النبض عندهم ببداية الثالث ,,, المرة الاولى سويت تنظيف في مركز التخصصي الطبي و الثاني بالبيت والله سفيت رشاد ملعقة صغيرة على الفجر لمدة 3 ايام و اليوم الرابع انفتح عندي الرحم و بدءت الطلوق و النزيف وكان ألم و تعب الله المستعان و طاح الجنين بس والله تعبت لأني جاتني دوخة و نزل ضغطي كلة من النزيف لكن الحمدالله على كل حال اليوم الثاني رحت للمستشفى و أعطوني مغذية ..
الله لا يعيد هذيك الايام يا رب و يكتب الاجر و يعوضني خير يا رب و كل من يقراء كلامي... الله يكتب لك الخير و يسهل عليك يا قلبي.
بريتي زنتا
بريتي زنتا
يا قلبي عادي عملية التنظيف ما تسوي لك شي بالعكس أسرع لك و أحسن و غير كذا انتي الحالك و صعبة عليك انك تنزفين بالبيت ؟!! لأزم يكون احد معاك الاجهاض و النزيف و الله موب سهل انا ما ابي أخوفك بس صعبة عليك دامك لوحدك بالبيت مين الي راح يهتم فيك و يعمل لك أكلك و شربك..
الافضل تروحين للمستشفى يهتموا فيك و يعطوك مغذيات و ينظفونك انا سويتها بحملي الاول ببكري و عادي حملت عقبها بفترة ولا صار لي شي .... الله يسهل لك امرك..
غرشوب رعبوب
غرشوب رعبوب
ديري بالك تاخذين شي وتنزفين فالبيت بروحك !!
خطر حبيبتي عليك

مدام الجنين ميت والافضل ينزل روحي المستشفى وتوكلي على الله صار لك نزيف او تعبتي انتي عندهم يجرون اللازم
بس تغامرين بنفسك وبروحك فالبيت لاااااااااااا !

الله يعاوضك خير وربي يجعله شفيع لك فالجنه
الاميره99
الاميره99
انا حملت بعد عمليته التنظيف بشهرين ماشاء الله
ولا صار للرحم شي بالعكس اهتمام وعنايه في المستشفى
واستخيري اولا وربي يعوضك