آحآسيس ~
آحآسيس ~
بصراحه صعبه جدا أنا جبت بناتي ورى بعض تعذبت وتبهذلت كثير من قل النوم والأكل والراحه وكنت أتمنى توأم بس لاذكرت تعبي ببناتي هونت
بصراحه صعبه جدا أنا جبت بناتي ورى بعض تعذبت وتبهذلت كثير من قل النوم والأكل والراحه وكنت أتمنى...
بالصراحه التؤم على كثر ماهم حلوين الا انهم يتعبون وياخدو صحة الام كلها

انا كنت ادعي ربي واقول يارب اذا بترزقني تؤم ارزقني في اول حمله اما الحملات الباقيه مابيها الا فردي ..

بس بعد ماجبت ولدي الله يحفطه صرت اقول الحمد لله ربي ماعطاني تؤام لاني متعبني بشكل مو طبيعي ..

بس احنا عندنا وراثه تؤام بس من ناحيه اهل زوجي ماعندهم اما اختي الاحتماليه قويه لان اهلي واهل زوجها عندهم وراثه في التؤم ..

انا اقول اي وحده فيها تؤم الله يسهل عليها بس تخطط لهم مضبوط عشان تستعد لمتاعبهم ..

اوالله اعرف وحده عندها ولد عمره سنه و 6 شهور وعندها تؤم اولاد اعمارهم 4 شهور انا اقول وش حالها معاهم :humm:

الله يكون بعون كل الامهات تؤم لو مو تؤم جيل الحين طفران ويتعب هههههههههههههههههه
$$شجون الليل$$
$$شجون الليل$$
اه اتمنى يجيني توم بنوتات ادعو لي يارب تكفون
ومستعده اكون لهم بيبي ستر وشغاله وام وكل شئ بس خليهم يجون
Cat Women 2010
Cat Women 2010
اه اتمنى يجيني توم بنوتات ادعو لي يارب تكفون ومستعده اكون لهم بيبي ستر وشغاله وام وكل شئ بس خليهم يجون
اه اتمنى يجيني توم بنوتات ادعو لي يارب تكفون ومستعده اكون لهم بيبي ستر وشغاله وام وكل شئ بس...
الله يرزقك بالتوام السليمين يارب

والله من جد الاطفال تعب توام ولا مفرد بس الواحد يحب الشي النادر زي التوام والله مايعطي الانسان الا قد قدرته

والله مدري كيف متحمله اللي تعرفيها..الله يكون بعونها

ماشاء الله عليكي الله يرزقك بالتوام السليمين ويقويكي على تربيتهم
ام دالي و صلاح
انا افكر بالتؤام بس اذا تذكرت التعب اهون واكيد اذا جبت تؤام لازم اجيب شغاله تساعدني لاني قبل كذا كانت عندي شغاله واتذكر وحده من زمان جابت تؤام بنات وهي عندها اربع من غيرهم وربي لاجابت شغاله ولاشيء مدري كيف كانت متحمله بس اتذكر انها ماكانت تطلع كثير
مصاصه غندور
مصاصه غندور
بصراحه افكر بتوأم
بس بعد كم سنه