maha_s3oody
maha_s3oody
اه ياعمري الله يعينك عروس وماتدلين مشكلة
اول شيء ابعدي عن شعاااااااع الله لايوفقها يارب العالمين كذابه وغشاشه ومكياجها زي وجها النحيسه على ايش هالفلوس وانا اجي ارتز من الفجر واحجز محل واتهاوش مع العالم عشان ايش والله مايسوى انا كم مره اروح لها ولا اطلع الا اخر شيء
اجي 11 الصبح واطلع 10 باليل
على قول امي لو بتخيلك نانسي عجرم ماصبرتي هالصبر ومكياجهاصاير سخيف لابارك الله فيها بهرمضانيه سوت فيني موقف عمري مانساه
عندك هيام انتبهي منها حجزتها مره ولاجت
وحجزتها صديقتي بعرسها ولا جت
وسمعتها زي الزفت
لازم دخن
وعصبيه موت ولا يعجبها اي شيء
ولا تاخذين منها كلمه ولا تسوي لك برووفا ومزاجها مو عادي وطاح سوقها عن اول بكثير ومانصحك فيها لو توهقتي ذيك الليله ماراح ينفعك شيء
وقسم بالله عن تجربه ولا ابي اخوفك بس هذا اللي حاصل
سوزي في مشغل ساس ممتازه مره في الشعر بس شوي نفسها رزه كنها سعوديه
واللي تسوي الميك اب في ساس شغلها حليو مش حلو مره بس احسن شيء تحصلينه
يعني ياتضحين بشعر ياتضحين بالميك اب اما كلهم تبيهم خيال لا مستحيل ماعندنا مشغل يوفر هالخدمه بعد
هههههههههههههه
والله يوفقك واي شيء خبريني
هلا & حلا
هلا & حلا
هيام .. كوافيره
loosa
loosa
حبيبتي احجزي هدى الحماد على ضمانتي انا ودي اجيبها بزواجي بس ماقدرت تراهي تجي من البحرين وتعدل العروس 1000 ريال مكياج وشعر ولا تحتارين
اما اذا ودك بغيرها انطري معي لين احصل لي وحده سنعه :)
وبخصوص الكوش انا شفت عرض لمحل اسمه ماجيستك نايت بالبندريه هو برسلك رقمهم روعه مره بس حسافه اكتشفته بوقت متأخر
وبخصوص الزفات انتبهي من اللي يكون تسجيلهم فيه زي الهوا بس بالشرقيه ماعرف والله
احساس امرأه
احساس امرأه
زفاف اختي مشكــــــــــــوره ماقصرتي والله :)

اختي مها شكرن على النصيحه ههههه

اختي لوسا بكره بأذن الله بمر المحل الي قلتيه وانشالله في موازين حسناتك هدى الحماد سمعت عنها كثيــر ماقصرتي والله

يارب يحقق لكم امنياتكم دعوى من قلب
floweeer noor
floweeer noor
اختى بعرس بنت خالتى رحت عند كليوبتر شغلهم ناعم اظنة بالدمام وفيه هيفا بالخبر ما جربتها بس البنات معى بالمعهد يمدحونها وفيه دنيا الجديدة بالظهران شغلهم حلو
بالنسبة للكوش بعد بنت خالتي سوتها عند واحد يصمم كوش بس حق احتفالات مو اعراس بس شغله حلو وروعة كانت كوشتها تشبة بيوت السندباد البحري نفس التصميم وهم بعد جاب الأضاءة والشموع شغله روعة
توزيعات العرس اتفقنا مع وحدة تسويهم شغلها بعد حلو ونظيف
اذا ودك صالات عندك صالة الامير عبد الله طريق الدمام فخمة الصالة