اقتباس مشاركة  (Nouvelle)
وعليكمـ السلامـ ورحمة الله وبركاته..

هلا اختي الفراوله..
مابي احبطك بس حابه اقول وجهة نظري الشخصيه((يعني تقدرين ترفضينها))

تصميم الديكور محتاااج دراسه ...مو بس..ذووق راقي..

تحتاجين تعرفين القياسات وشنو اللي يناسب كل بيت حسب
اماكنية البنيااان...

وهذا يحتاااج لدراسه وممارسه وليس مجررد ذوووق ..

وتظل وجهة نظر شخصيه..يعني لايحبطك كلامي..

بالتوفيق

نعم وانا معك في هذا الرأي
مؤجل
رفووووووووووووو ووولي
تسلمي يالغاليه على مرورك الكريم
ولنا ولك التوفيق يا حلوه
vip 777
يا ريت لو نتعاون ونوصل للهدف انا عندي اراده قويه عسى الله يوفق بس واذا عندك اي شي ياريت تراسليني عالخاص يالغاليه وتسلمي
ام نينا
الله يوفقك انتي بعد باللي يحب قلبك وتسلمي عالافاده
اخواتي
Nouvelle وانسانه حساسه
مروركم وردكم على موضوعي شرفني
بس صدقوني ان عندي اراده قويه جدا وطموح في اني اكون شي باذن الله
وبالنسبه على الخبره انا صح ماعندي خبره بس انا على اطلاع دائم بالجديد وبالنسبه للمقاسات وهالاشياء افهم فيها ولو اني مادرستها
وانا مستشارة العائله في الديكور دائما يثقون بذوقي وبرأئي في كل شي يعني من فضل الله علي احس اني متمكنه
اكيد ان الشهاده والخبره لها دور لكن انا اطلب منكم المشوره وكيف ابدا ومن ووين اتقدم بس عشان احصل على الوظيفه هذي
واتمنى من الله ياخذ بيدي ويوفقني اتوسع شوي بهالمجال
بالنسبه لوجهة نظركم احترمها وانتو مثل اخواتي وانا استشرتكم وماخاب من استشار
بس دعواتكم لي بالتوفيق
وتسلموووووووووو ووووووووون جميعا
هلا حبيبتي انا مدرسة في أكاديمية وعنا تخصص الي تبحثي عنوا انا موجودة في يونايتد سنتر شارع الثلاثين العليا مقابل بندة واسمي ريري تعالي وانا احاول اعملك خصم حلو واعرف ايش ناقصك وعنا الحين خصم على الدبلوم فقط الى 23 رمضان تعاليلي وانا اعملك الخصم
أنا مثلك عندي هالهواية وصدقيني بديتها بنفسي أشتغلت في البيت عملت الأشياء الصغيرة الي يحتاجها الديكور بعدين صرت أهديها للمعارف والجيران الي حولي وبعدين كبرت المشروع وصرت أبيع هالقطع وأنعرفت في البلد وطلبت من إحدى المدارس إني أقوم بعمل ديكور للمعرض وبعدين عملت تنسيق لمدرسة كاملة وكل شي بحسابه طبعا وبعدين عاد مافي أحلى من الشوف الناس شافت الشغل وأعجبت فيه وكثر الطلب ووصل لقاعات الأفراح والكوش وطبعا شوي شوي نكون رصيد مادي ومعنوي من المعجبين وأهم شيء العلاقات الأجتماعية هي الي توصلك للهدف
الله يوفقك يارب
وانا كمان عندي نفس الرغبه
انا دراستي اقتصاد منزلي ولي فتره برضو بفكر بنفس امشروع لاني مافي بيت في اعيله تقريبا يخلو من افكاري0
يارب يوفق الجميع
يارب اوصل للخمسين

الساعة الآن 11:03 .