وش رايكم براون ولا امجوي؟؟؟

ساعدوني

السلاااااااااام عليكم ..

ابشررركم شريت لبس العيد :icon28: :icon28: اخيييييرا بعد طلوع الروح

المشكله ان اكمامه قصيره وايديني يبي لها شيل وانا عندي عقده ازليه من الحلاوه :( يتقطع جلدي ولاينشال الشعر << اصلي عشان كذا نويت اشتري مكينه بس احترت لانها اشكال والوان فياليت ترشحون الافضل براون ولا امجوي؟؟؟؟؟؟

وبالمره احسن سشوار للشعر ودي بمثل حق الكوافيرات بس برضو محتاره اي نوع ؟؟

هذي اول مره انزل موضوع بحواء لاتكسفوني :27:
5
907

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كراميل ماكياتو
والله ماانصحك لا ببراون ولا بامجوي ...

مافيه احسن من الحلاوه .... الاله تطلع مسامات بالجلد وتشوه شكل اليد على المدى البعيد

والحلاوه تنظف صح تشيل الشعر والجلد الميت وتصيرين تزحلقين ....

ولازم تعرفين كيف تشيلين الشعر صح علشان مايتقطع جلدك على قولتك .... افردي الحلاوه باتجاه الشعر وشيلي بعكس منابت الشعر ....

وسوي خلطه السكر والنسكافه قبل الحلاوه بربع ساعه وبعدها ابدي شيلي وان شاء الله تنفع معك ................ او جيبي وحده تسوي لك حلاوه على العيد ور يحي راسك

وسلامتك
!! مهاوي !!
!! مهاوي !!
جعلك في الجنة ياكراميل ومشكووووووووووره على مرورك بس احس الاله ضروريه تفك ازمه في البيت وخاصة في وقت الزنقه

والباقين وش رايكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
*_*
*_*
برااااااااااااااون ولا بالفرق .. أحلى بكثير ..

وترى النوعية القديمة أفضل من الجديد ..
تقـى
تقـى
عندي براون الجديده( لونها رصاصي واحمر) مرتاحه عليها ولازم تسوين سكراب للجسم على طول عشان ماتطلع حبوب وشعر تحت الجلد .......انا كنت مثلك في الاول اشيل بحلاوه ويتقطع جلدي وتسود المنطقه وتطلع بقع حتى لو شالتلي خبيره في نزع الشعر ( جسمي مره حساس)
استخدمت الاله وطلعتلى شعر تحت الجلد ويوم استخدمت السكراب الحمدلله ارتحت
نظافه عالطول وسهوله تخيلي بعض الاحيان وانا لابسه ملابسي ابخرج امشي على يديني ورجولي.........هذا الشي مستحيل تسوينه بحلاوه<<<<<< قصة حياتها
والاستشوار افضل نوعيه جربتها بوستن وهو نفسه الى يستخدمونه الكوفيرات
ام رودي
ام رودي
امجوي الاخيرة( المذهبة " اللي ب350ريال رائعة بمعنى الكلمة
انصحك فيها على طول
وانا جربت براون ورميتها أول مااشتريت امجوي
بصراحة مريحة وسهلة وعملية ومافيها ألم والاهم من ذلك تشيلين بسرعة وبدقايق