شعاع المجمعه
شعاع المجمعه
يمكن علاقتك انتي سئية معها لكن هي كويسه مع الباقي ماتجبرين احد
انه يكرها ويعاديها عشانك ماتحبينها
ام@ دودي ولولي
مهب ملزومة بنت خالتك تحب الي تحبين وتكره الي تكرهين دايم اشوف اثنين يكرهون بعض واتعامل معهم كلهم بالحسنى ومثلاً وحده منهم تحاول تتقرب لي اكثر ليه اردها عشان احد ثاني لا عادي بتعامل مع الناس دي مايعاملوني مب زي مايعملونهم الي حولي مب معناته تكرهين مرت اخوك بنت خالتك الي احسنتي لها بيوم من الايام لازم تكرهها هي الثانيه لا ابدا مالك حق 
♥ Sweety Dreams ♥
♥ Sweety Dreams ♥
عزيزتي لا تضيعي أجر الأمور اللي ساعدتيها فيها
بالعكس قولي لوجه الله

و الحمد لله ربي كشفها
و عرفتي لها انتبهي منها , أحب أساعد بحدود و أكره الإستغلال و الصيد في الماي العكر

خليكي صافية النية
و عاملي الناس بالحسنى و ربي يجازيكي بالحسنى إن شاء الله .
قمله هانم
قمله هانم
لاتقعدين تمنين مساعدتك لبنت خالتك .. كمان يمكن زوجة اخوك تعاملها معها كويس فليش تتعدوى لها .. احيانا انتي تحبي ناس وتكرهي افعال ناس فمو كل اللي حولك نفس شعورك طنشي وريحي راسك
رهف الحس
رهف الحس
شعاع المجمعة
صح ليس لي حق أجبر أبنة خالتي بمعاداتها و لكن ليس من حقها كابنة خالة و من دمي ان تتجاهل علاقتي بها و تتحد مع زوجة أخي المفروض تحافظ على علاقتنا بالتوازن

أم دودي و لولي
ما اقول لازم تكرهها أرجو أنكم تقرأو كلامي صح
كيفما تشاء تعمل و تحسن علاقتها مع بعض و لكن هل معناه أنها تنسى علاقتها معي و صلة رحمها

سويتي ردريمز
عزيزتي أكيد أكيد ما اعمله الا لوجه الله و لكن من العيب ان بنت خالتك وقت ما تحتاجك لشي تكوني بنت خالتها و غير كذا لا تعرفك

قملة هانم
ابدا اختي ما امن و لا اريد اضيع الأجر لكن بصراحة انبه لنفسي أن في ناس ما يستاهلوا شي
ايش معنى انتي تراعي الانسانية و صلة القرابة و هم لا
محد احسن من حد