الاقارب عقارب وبعدهم راحه

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بنات انا بكتبلكم قصتي وعجايب الاقارب في هالزمن الي همهم المصلحه فقط امرهم غريب
انا عندي خاله وبنت خاله كلنا اعمارنا متقاربه وانا لي اخوان بسن زواج
كانت علاقتنا اوك مرره ممتازه وهم علاقتهم ببعض كانهم اخوات واعمارهم نفس بعض وبنت خالتي ماعندها اخوات قامت خالتي كلمت اخوي الكبير انو تاخذ بنت خالتي يعني خطبته لها واخوي ماجل فكره الزواج ورفض
وقال الله يستر عليها ويرزقها بالي احسن مني قامت شالت عليه مررره وتكلمني بدون نفس انا وش ذنبي طيب
وبعد مده قامت خطبتله اخوي الثاني وهي اكبر منه اخوي الثاني كان مكلمني ادورله على وحده وكان حاط شروط وانا ادري مره ماهم مناسبين لبعض وكمان اخوي مواصفاته وانا دورتله ناس وخالتي زعلت وصارت تكرهنا وحالتها حاله طيب الدنيا ارزاق وزاد الحقد والحسد وصارت تتبلى علي باشياء وتكرهني وتكره ابوي واخواني حرشت خالتي الثانيه وكل ماحد تكلم فين او يبغا يخطب ويمدح تذمني وباخلاقي كل هذا بحجه انها تبغا بنت خالتي قريب منها ماتبغاها تتزوج من بعيد حسبي الله طيب ليش الدنيا بالغصب وللحين شايلين علينا مررره .علموني مين الغلط انا واخواني والا هما الله يرزقها بالحظ الطيب ويكفيني شرهم .
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الأميره الأنيقه
الله يعينك يارب
ويعطيك على قد نيتك يارب
وماعليك ان شاء الله ربي بينصفك ويرزقك بالزوج الصالح وماعليك
ووكلي امرك لربك وخليك متمسكه بربك وصدقيني راح ينصفك وينصرك أنتي واخوانك
تعبت مالقيت
تعبت مالقيت
الله يعينك ويساعدك
الزواج قسمة ونصيب
صمت اليااااالي
ايووالله صاادقه الاقاارب عقااارب ولا يهمهم الا مصلحتهم ف هذا الزمن الا من رحم ربي

الله يعطينا خييرهم ويكفيناا شررهم بماشاااء ويغنيناا عنهم ولا يحووجنا لهم اميييين

يااارب العاالمين والله يكووون بعووونك يااقلبي هذا حال الدنياا ومااعليك من احد
زوزوي حبيبي
زوزوي حبيبي
الله يرحم ايام زماااااااااان
ام الخمائل
ام الخمائل
خيرة انكم ما اخذتوا بناتهم ..ذولا راعين شر