رغم طيبه اهل زوجي وطيبتي معهم الا اني .. متضايقه من تعاملهم معي..

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم احباب قلبي ..
مشكلتي غريبه من نوعها .. نعم قد تاتيك من تشتكي ظلم اشخاص لها و و .. لكن انا لا ...
اهل زوجي ناس طيبين ..! ولم اجد منهم شي مشين
غير اني طيبه معهم لابعد حد .. باره بوالدي زوجي
اوفر لهم كل مايحتاجونه والتمس لهم حاجتهم .. اعينهم ع واحادثهم وادخل السرور عليهم بكل ما استطيع
واحة ولدهم ع ذلك واشجعه ..
لكن في الاونه الاخيره عانيت من شي داخلي .. وهو نفورهم مني اخت زوجي تبتعد مني كل ما اقتربت.. ضايقني كثيييير .. وحز في نفسي .. ملاحظه عليها .. ما اسافر لاهلي او اي مكان ماتتصل ولا تراسل .. واذا انا بديت وراسلتها وسالت عن حالها .. تدخل وتطلع ماترد علي....!!!
سلفاتي وواحده منهم باستثنا الكل تفور غيضاً وغيره وحسد لي ...!! تكيد لي كيدا .. لكن هي لا تهمني ..!
اخوات زوجي رغم لطفي معهم .. الا اني عانيت من تجاهلهم لي .. اشعر اني لست شي في اعينهم ..! حتى ممكن تسفه لي وانا اتكلم..!!!!!؟؟
مع اني اجزم انها لاتتعمد ذلك .. بكن ماالسبب الذي يجعلها تفعل ذلك
وام زوجي وابوه لا يشكرون ابدا لا ع كثير ولا قليل ..

ورايت رؤيا افزعتني واضح انها عبره لي
فسرتها عند معبر
قال لي بالحرف الواحد .. اذا اهل زوجك لايرون لكي عليهم فضل فاصبري حتى يجعل بعد عسراً يسرا ..!!!!
لا اله الا الله ..........
الحمدلله ع كل حال ... اسال الله ان يعافيني وكل مبتلى ويهدينا الى كل مافيه خيير .. وطريق صحيح
انا مايقهرني الا معاملتهم لسلفاتي بكل احترام وتغدير وحب ... ويوجهون لهم الكلام والمزح واللطف .. وتلبيه كل مايتمنون ..! لهم في قلوبهم هيبه و و و..

ماالاسباب في نظركم...!
76
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام تالا وهموسة
الله يفرج همك اختي احتسبي الاجر
وميض~
وميض~
ماادري ايش اقولك اولا الغلط منك تدرين لاتعاملين احدا بطيبه سادجه وهو مايستحق
انا ما اقول اكرههيهم لكن عامليهم مثل مايعاملوك والافضل الرسميه
Kraft
Kraft
اكيد السالفه فيها قيل وقال اكيد احد يحاول يفتن بينكم شافوك باره فيهم وحاسدينك بس المفروض اهل زوجك يكلمونك ويقلون وش حصل مو يسكتون عن السالفه
أسماء
أسماء
والله اعلم هم يحبونك لكن انتي رفعتي الكلفة بينكم والناس تحب دائما الشخص الغامض او اللي يتعامل معهم برسمية وحدود
طريقتك معهم مو غلط بس برضوه موصح
ينسوون
ينسوون
معليش على تعليقي بس هذا اللي اشوفة من وجهة نظري
حنا مشكلتنا حنا الحريم هو الفضاوه
نحلل شخصيات بعض نفسر حركات بعض ندقق على هذي وعلى هذيك نحلم ونفسر الحلم وبعدها يطلع الانتاج
ياعمري
عيشي حياتك خليك فري مع الجميع لاتغلين احد على احد لا تقولين هذي تغار مني وهذيك تحبني
خليي جلستك معاهم عنوانها الفله والوناسة والضحك والتعليقات
وبعد ماتطلعين من الجلسة خلاص امسحي كل شي
لا تدققين على أي حركه وعلى أي كلمة وتفسرينها على هواك
من كثر مااهم هاجس فيك تحلمتي فيهم حديث نفس