التفاحة الحلوة22
يارب لطفك تفاحة ياقلبي وش جاك يابنتي على المواضيع المرعبة يماااه اليوم موضوعين يخرعون موضوع الاحتراق الذاتي وذا الموضوع يمممه اعوذ بالله من الشيطان الرجيم تعوذي من الشيطان ياتفاحة
يارب لطفك تفاحة ياقلبي وش جاك يابنتي على المواضيع المرعبة يماااه اليوم موضوعين يخرعون موضوع...
ياختي طحت لك في موقع مرعب مررررررره
عاد هذه الموضوعين كانو اهون موضوعين قي الموقع
golden eye
golden eye
ما كملت زوجي مسافر شهر و انام لوحدي و اخاف اتخيلها جنب سريري بشمعتها ،حطيتها في المفضلة لما زوجي يرجع بالسلامة ان شاء الله اكمل قرائتها .
التفاحة الحلوة22
الاجانب يسموهم ارواح اموات لكن الحقيقه ان البيت اذا ترك فتره من الزمن بدون سكان سكنه الجن وهذا الشي لاحظه ابوي عنده بيت نص البيت ماجر والنص الثاني لاي احد يكون مسافر يسكنه وبصفه عامه الشقه مهجوره طوال السنه الا ماندر نسكن فيها وكنت الاحظ انه اشياء غريبه تصير فيها احلم بكوابيس وجسمي يقشعر واشوف ناس تتجول وتختفي وماتنظف الشقه من البلاوي والاصوات والله كنت اسمع صوت طبل واهازيج الا بعد المواظبه يوميا على سوره البقره الحمدلله على نعمة الاسلام لولا كتاب الله لدفعت بنا الحياه الى الانتحار زي مايصير فى الخارج
الاجانب يسموهم ارواح اموات لكن الحقيقه ان البيت اذا ترك فتره من الزمن بدون سكان سكنه الجن وهذا...
ذكرتيني انا مره الصبح كنت ابي انام واسمع صوت مراجيح واطفال تدرس رغم ماعندنا حد قريب من البيت
اها وكمان عندهم مدارس :hahaha::hahaha:
بنت المؤمنين
بنت المؤمنين
ذكرتيني انا مره الصبح كنت ابي انام واسمع صوت مراجيح واطفال تدرس رغم ماعندنا حد قريب من البيت اها وكمان عندهم مدارس :hahaha::hahaha:
ذكرتيني انا مره الصبح كنت ابي انام واسمع صوت مراجيح واطفال تدرس رغم ماعندنا حد قريب من البيت اها...
اقول لاعاد تدخلين الموقع بعد فترة يخليكي توسوسين وربي
حتى لو منتي خايفة ذلحين راح يجيك بعدين شعور غريب مو خوف مدري كيف اشرحه
بس اطلعي منه نصيحة

هذولا مو اشباح هذولا جن بسم الله علينا
Marschmilo
Marschmilo
مافي صور تكفين ياتفاحه عيدي تحميلها أو أعطيني الموقع عالخاص بلييييييز ..