هدا ماحصل لي في الغربه/ قديم

الأسرة والمجتمع

مساء الخيرررر بعالم حواء الجميل اللي افتقدته في الغربه كثيررر بسبب انشغالي الدائم .....والرجاء من المشرفات عدم نقل الموضوع لانو موضوع عاااااااااام
في البدايه انا مغتربه لي فتره واتفاجات بالوضع هناااااااااا طبعا مو وضع الغربه لا وضع السعوديين اللي من دين وبلد واحد اللي المفروض يكونوا اخوان وحبايب وعون لبعض
طبعا في البدايه وصلت الغربه ودرست بالمعهد وتعرفت على بنات وطلعنا مع بعض كدا مرررررره وبعد كدا كان بينهم مشاكل وانسحبت من بينهم
وحال الشباب الله يهديهم مو تمام مشاكل ومضاربات ونقل كلام لدرجة كدا مررره حصل مضاربات في المعهد بينهم :024:
والله يابنات اشوف الاجناس الثانيه متعاونين ومترابطين وكانهم اهل وهم مو مسلمين وانحرج من احوالنا كمسلمين
انطويت على حالي فترره وجاء قروب بنات ثاني ماشاء الله كانوا بناااااات كويسين وانبسطت معاهم دحين حسيت انوا في احد اقاسم معاه همومي واحزاني كمغتررربه
الزبده في الموضوع انو هنا قابلت مجتمع من نوع غريب بس الناس اللي هنا يحبوا ينتقدوا من حريم ورجال
اللي تمشي مع زوجها ينقهروا منها ليش مع زوجها دايم واللي متحجبه ليه ماتغطي وجههاواللي مغطيه وجهها ليش ماتكشف ومافيي احد في حالو طبعا الموضوع للفضفضه واللي ترد رد مو حلو لاتكتبه احسن:024:

28
4K

هذا الموضوع مغلق.

غلاها!!
غلاها!!
الحين شغال الحسد والدين قل بين اهل الدين وانتى الله يسهل عليك غربتك ويرجعك سالمه
ماحبيت اطلع من دون ما ارد
الحياء خير كله
أرضئ الناس غايه لا تدرك
كندر بينو
كندر بينو
الله يعينك الغربه صعبه
اواخر الشتاء
اواخر الشتاء
صادقه حاسه فيك انا مريت بنفس المعناه
حبيبة دودي--
حبيبة دودي--
شكرا لكل اللي ردوا وفعلا التجربه كانت صعبه