خالت حمووود
خالت حمووود
عندي تكيس من 8سنين
استخدمت الجلوكوفاج وتنشييييط والله ما اراد احمل

ماجربت القسط الهندي لكن بجربه الشهر الجاي ان ماحملت

ويبقى الامل
أمووووره
أمووووره
وانا لي سنتين ونص متزوجه حملت بعد زواجي بخمس شهور لكن سقطت والحمد لله على كل حاااال وبعدها لمده خمس شهور محاوله للحمل لكن ربي ماراد رحت للمستشفى صار عندي تكيس بسيط وضعف تبويض واعطتني حبوب ميتفورمين لكن ماناسبتني تعبت عليها لان وزني اقل من خمسين وتركتها ووكلتها لربي ومن ثم رجعت لها بعد كذا شهر والتكيس راح من الله لكن الدوره متلخبطه وبعدها رجعت لها بعد كذا شهر ورجع التكيس والى الله المشتكى وبعدين صارت عندي ضروف خاصه بزوجي وصرنا نستخدم مانع طبيعي لمدة سنه وكذا شهر المهم بعد رمضان اللي فات وانا استخدم القسط الهندي صبح ومساء احط ملعقه صغيره بكاسة مويا واشربه على الريق وقبل النوم واستخدم البردقوش لكن مو بانتظام وهالشهر ذا تركنا المانع والدوره متأخره لها اسبوع ولارحت احلل لاني متعوده على الدوره تتاخر ولا احس باي شي وزوجي يقول حللي وانا رافضه
وهو مايدري انه عندي تكيس وضعف واقوله ابروح لدكتورتي ويقول ليه ولا ابغى ابين اني ابكشف لاني اتضايق وعلى طول دموعي تنزل وانا موكله امري لربي ولله الحمد وثقتي بربي كبيره لكن داخليا اتعب اذا جاء هالطاري
ياربي ترزقنا جميعا ولاتحرمنا من الذريه الصالحه يارب ياكريم اغفر لنا كل ذنوبنا وافتح لنا ابواب رزقك يارب ياكريم يارحيم
المعذره والسموحه يااختي اني استخدمت موضوعك فضفضه لنفسي
يارب إليك الشكوى لوحدك وانت تعلم مافي أنفسنا فاعطنا ولاتحرمنا
reelam
reelam
مشكورة اختي lola-f استمري معانا نشجع بعض وقوليلنا ع النتيجة انا معااااكي ومشكورة رمش العيون2 بإذن الله اني راح اسوي الحجامة لكني ماني محصلة وحدة كويسة وسعرها معقول انا من جدة سألت ام مهند قالت لي محتاجة اكتر من جلسة والجلسة بميتين وثلاثين وصراحة السعر ماناسبني الي اعرفه ان الجلسة بمية وخمسين ومحتاجة اكتر من جلسة يعني راح توصل للألف ابغى وحدة مضومونة وسعرها معقول
ومشكوريييييييين اخواتي الدلوعة وحمودي عيوني وخالت حموووود وأموووورة والله يرزقنا الذرية الصالحة ياااارب
زوجة ولكن...
زوجة ولكن...
الله يشفيكم ويرزقكم بالذريه الصالحه
LFOFO
LFOFO
وأنا قررت استخدم خلطة الرويس بس متى استخدمها في أي يوم؟
والقسط الهندي كيف طريقته ومتى آخذه؟