** المُحبّة للخير **
الأخت الكريمة ريهام جزاك الله خيراً على مساعدتك لنا و جعله ربي في ميزان حسناتك و منورة المنتدى حبيبتي :)

أختي الغالية لقد قلتي أن حبة التمر الواحدة فيها 318 سعر حراري , برغم أن أغلب الكتب التي تتحدث عن السعرات الحرارية يقولون فيها أن حبة التمر 70 حريرة تقريباً .... و أنتي الآن تقولي أن حبة التمر الواحدة تحوي 318 سعرة حرارية ....

و تختلف السعرات الحرارية للأطعمة من كتاب لآخر فكل كتاب يختلف عن الآخر بشكل كبير , و للآن لم أجد أي كتاب للسعرات الحرارية مطابق للآخر حتى و لو بشكل بسيط ... و بصراحة هذا شي محير جداً و محبط :(

فهل أجد عندك أختي الكريمة جدول حقيقي و ثابت للسعرات الحرارية الموجودة بأغلب الأطعمة يعني جدول يكون شامل و صحيح و حقيقي أرجوك , و جزاك الله كل الخير و مشكورة سلفاً حبيبتي و يعطيكي ألف عافية ... :26::26::26:
Mariyah
Mariyah
جزاك الله خير أستاذة ريهام..

نعم أريد نظام غذائي من فضلك، وأكون شاكرة لك جدا..

أتمنى منك الاطلاع على هذا الرابط
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=389962
اناييس
اناييس
اناطولى147 وزنى من شهرين كان 88 استخدمت حبوب ريدكتيل بدون رياضه نقصت 4 كيلوفي اسبوعين ثم التحقت بنادى صحى فيه ايروبيكس نصف ساعه وتمارين ارض نصف ساعه ومشي على الجهاز 20 دقيقه ومجموعه اجهزه رياضيه نصف ساعه كمان بمعدل ثلاث مرات في الاسبوع وبالنسبه للاكل تركت الرز والخبز والمكرونه والزيوت واكل اللي ابيه بتخفيف وصل وزنى حاليا 77 ابي نظام خاص برمضان بس يكون لمده قصيره يعنى اسبوع مثلا وبعدين اغيره لانى امل بسرعه من الدايت بليييييييييييييز ساعدينى بسرعه
حبة الماس77
حبة الماس77
الله يسلم هاليدات ويحرمهم من النار
لو سمحتي اختي يعني النظام الي عطيتيني اياه كم سعره
طيب لو الانسان خرب يوم ممكن ياخذ ملين ولا فيه خطر عليه
وودي اسئل كم وزني المثالي وان شاء الله اسويه من بكره باذن الله
الله يقويني وبسوي ارشاداتك طيب كمان سؤال ادري مسختها ليه فتره عندي ارق قليل نومي مع اني بطلت قهوه اسبوعين او اكثر وحتى الشاهي الاخضر ليه يومين ما اشرببه خفت منه اذا فيه منبه
ايش رايك وهل فيه من المشروبات شي ينوم
دبة سمينة بريالين
انا وزنى 84 طولي 160 اتمنى رجيم واعرف كم سعرة حرارية ااحتاجها وهل ممكن اكل تمر اولا

وعندى صديقة لي وزنها 81 وطولها 162 تتوقعين كم سعرة حرارية تحتااج

الله يعطيك العافية حبيبتي