احس المودرن بارد والكلاسيك فيه دفء

المنزل والديكور

بنات مدري شلون 
مع اني اشوف صور كثثثثير للديكورات 
ويعجبني المدرن 
بس اذا شفت مجلس كلاسيك ارتاح له اكثر 

قبل فتره زرت وحده في بيتها 
وكان مجلسها مودرن جدا من الى
لكن مدري حسيت ان المكان فاااضي وبارد وما فيه حياه 
وزرت وحده مجلسها كلاسيك متصل 
حسيت المكان فيه دفء وحميميه 
وكان المكان يحتضنني 

(عاد الله يعين الي مجلسها كلاسيك وضيوفها مثلي يرتاحوا للكلاسيك ماراح يروحو هههههه)

انتم وش ارئكم 
وفيه احد مثلي ! 
13
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام رنيم القموره
نفس احساسي احس المودرن يناسب اكثر شي في غرف المعيشه والصالات اما المجالس لا الكلاسيك افضل بس بحدود الذوق مو العفاشه والمبالغه وللاسف حتى المودرن البعض فاهم فيه غلط تركب اللوان مع بعض قمة التناقض وخبصه وكل البيوت صارت كنب خدديات وارفف اقصد حرف L
فلسفة الأزهار
في الصالات أو غرفة المعيشة أحب المودرن
المجالس أفضل الكلاسيك
زائرة
فعلا المودرن لغرف المعيشه والكلاسيك لللمجالس الرسميه
سمو العزيزه
سمو العزيزه
سبحان الله انتي نفس تفكيري يعني الاحظ بعض الناس تكون مجالس الضيوف مودرن نفس الاشكال المعتاده اللي نشوفها بكثره من خداديات وغيرها بس احسه مكان ميت مافيه روح وفاضي انا افضل الكلاسيك اللي يكون رايق مو عفش ودفاشه اصلا نادر ماشوف بيوت شخصيات كبيره تكون مجالسهم مودرن اغلبها كلاسيك وفيها فخامه والمودرن انا احبه لكن لازم اضيف عليه حركات تعبي المكان شوي دايما اشوف صور لبعض بيوت الاخوات تكون مودرن لدرجة انك تحسين البيت مافيه اثاث اصلا يعني فاضي مجرد كنب وستاره وقطعة فالارض ويكون اللون ابيض او لون ثاني بس مافيه اي جاذبيه مع احترامي للي يحبون هالنوع انا تعجبني بيوت الاجانب احس كل زاويه فالبيت لها طابع خاص رغم انهم يحبون الدفاشه احيانا لكن مادري ليه تعجبني تصاميم بيوتهم واثاثهم مع انها تشبه بعض
التواضع عز
التواضع عز
الناس أذواق ولكل نوع محبيه
لكن الغرفة وحجمها ووظيفتها تحتم عليك احيانا ايش تختاري