اختي انا ودي افرد شعري لكن عندي مرض تكسر الدم واي صبغة او حنة ممنوعة علي
فاذا ممكن اتشوفين اذا اقدر القى الاعشاب بدون لا تصبغ شعري
بس تفرده لي؟؟
ياريت تردين علي في اقرب وقت

أنا شعري صابغته قبل 3 شهور ابسأل ينفع استخدم له هالمنتج والا لا ؟؟؟

وشعري كان قبل الصبغه حلو بس بعد الصبغة طلع جاااااااااااااا ف ومتقصف مدري يناسبني هالفرد ؟؟

ياليت تردين علي على الخاص بالتفاصيل وكيفية توصيله لمدينة الرياض
لو سمحتي اختي انتي من وين كيف ممكن نحصل عليه
بالتوفبق الغاليه
السلام عليكم
سامحوني بنات على التأخير تراني اعطي نفسي اجازة في الخميس والجمعة

اختي الغزيل ضحكتيني بس انا مثلك كنت خايفة لا يصير شي على شعري ويطلقني زوجي رحت اجربه على بناتي والحمد لله نفعهم والحمد لله اني جربت الفرد الصحيح لأني بعدين عرفت انه في انواع تخرب الشعر وتسبب تساقط ومشاكل وموجودة في محلات بيع الاعشاب المهم هذا الفرد يقوي الشعر ويطوله وما اعرف اذا مسموح في هذا الموقع انزل صورة بناتي قبل وبعد لأنكم بتلاحظوا الفرق الكبير

اختي لونا الكيس الواحد لجلسة واحدة بس ويكفي للشعر القصير اللي لحدود الكتف اما الطويل بيحتاج اكثر على حسب طول وكثافة الشعر

اختي الغلا كله حبيبتي بعدي عن الحنا في واحدة حنت ايديها بس ودخلت العناية المركزة هذا المرض لا تتهاوني فيه وبصراحة انا شميت في الخلطة ريحة حنا وما اعرف اذا في فرد زين وما يصبغ لاني مثل ما ذكرت اني اكتشفت انه في انواع كثيرة بس سببت مشاكل للشعر

اختي دانة الدنيا اذا مر على الصبغ ثلاثة شهور ممكن تستخدميه لكنه بيصبغ اسود وبيحسن ملمس شعرك ويفرده ويصير ناعم

اما عن التوصيل فبيكون عن طريق البريد العاجل الحكومي علشان ما يكلفك شحن وهو يوصل في يوم او اثنين بالكثير اما عن التفاصيل الخاصة باسمي وطريقة الدفع فبيكون بالخاص اذا مهتمة ارسلي لي وخبريني كم كيسة تحتاجي وانا اعطيك السعر مع الشحن والاسم

اختي ام وجيه
أنا من مسقط في عمان وممكن ارسله بالبريد اذا حبيتي
اختي شما الحبابي الله يوفقك الغاليه مشكورة على الدعوة الحلوة

الساعة الآن 08:26 .