بدوية المدينة
النوعية هذه ما يبيلها الا التطنيش ويا كثرهم في مجتمعنا يحسبوا هم بس الي يفهموا خلك رسمية معاها واهم شئ لا تحرشين زوجك عليها خليه يواصلها وياخذ معاه بنتك واذا قابلتيها في مكان خلي بينكم السلام فقط
Motafaela
Motafaela
انا لما رجعت البيت أرسلت لها رساله اعلمها بغلطها وأنا أتربيت أني مااغلط على ناس انا في بيتهم ومضيفيني
بس مره بعدها قابلتها عند أهلها مره ما أعطيتها وجه كانت تحاول تبين أني ما اعرف أتصرف مع بنتي مره تقول مسخنه ومره تقول بردانه رحت قلت لها بنتي ومحد يحس فيها زيي انا أمها مو انتي
happytune
happytune
هى والله اعلم غارت انو اهل زوجها شايفينك حلوه ولما قلتلي شبه عماتها يمكن مخها خيلها انهم شايفينك

احلى منها فانقهرت..!!غير لما اتكلمتي عن الكاميرا وكده حست انو اهل زوجها معجبين بكلامك الله يعلم ايش بينها وبين

اهل زوجها يكوني بيمدحوكي قدامها او قدام زوجها الله اعلم لانو معظم اللي اعرفهم يشتكو من حكايه ام الزوج او اهل

الزوج يمدحو الغير قدامهم بس طبعا مو مبرر انها تتطلع حرتها فيكي وعيب الي سوته مو من الذوق ولا الادب
اذكري الله 2
اذكري الله 2
ياحبيبتي طنشي عشان زوجك ومدام انها اول مره سامحيها لوجه الله( فمن عفى واصلح فأجره على الله )وتذكري ان العفو من شيم الكرام..الله يسعدك وييسر امورك يارب
Motafaela
Motafaela
يسلمو على مرورك يعطيكم العافيه