السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

شهر مبارك علينا و على الكل

الكل عارف انه في رمضان تكثر السمبوسة و اللقيمات و الأكلات الي تسمن خصوصا المقالي و المكرونات عشان كذا أنا جايبة لكم اليوم باكج كاملة خاصة بالتخسيس مكونة مما يلي:

• حبوب تخفف من الشهية و تحول الدهون الثلاثية المخزنة تحت الجلد إلى طاقة عشان يستهلكها الجسم بالإضافة إلى أنها تمنع اختزان الكربوهيدرات و السكريات في الجسم و هذي هي اللي يروح الجسم و يحولها لطاقة أول ما يبدأ الواحد يسوي رياضة لكن لما ما تكون موجودة على طول يروح الجسم للدهون. و هذي تنقص حوالي 10 كيلو في الشهر (طبعا كله يعتمد على بنية الشخص و طوله) و هي زي ما قلت تزيل الدهون المعقدة الموجودة تحت الجلد و ليس الماء المخزن في الجسم كما تساعد في الحفاظ على بشرة و شعر و أظافر صحية

• جل لشد الجسم لأنه الحبوب هذي لما تنحف و تزيل الدهون ممكن جدا يحصل ترهل لذلك لابد من شد الجسم و عشان كذا حطينا هذا الجل الي ينحط على الفخذين و الأرداف و الكرش و اليدين من فوق و ينلف بورق السلوفان و يترك لمدة ساعة بعدها تشيلي السلوفان و تشطفي جسمك و تقيسي المنطقة اللي حطيتي عليها الجل تلاقينها نقصت 2 سم

• بودرة ميلك شيك يستخدم كبديل لوجبة الفطور و العشاء أما الغداء على كيفك (انبسطو بس مو تفلونها مرة) و يتوفر بثلاث نكهات شوكولاتة و فانيليا و فراولة و هي توفر المعدل اليومي المطلوب من الفيتامينات و المعادن

• حبوب لقاح النحل وهذي تعتبر غذاء مكمل متعدد الفيتامينات و المعادن و منشط للجسم يساعد في عملية الهضم

و الباكج تحتوي على عدد 3 علب جل و 1 علبة حبوب اللقاح و 1 علبة حبوب التخسيس و 1 علبة الميلك شيك و وعاء لخلط الميلك شيك و متر لأخذ القياسات و سعرها 800 ريال و هي كلها مواد طبيعية من إنتاج شركة فوريفر العالمية

اللي يبغى منها ياليت يراسلني على ايميلي لانه ما عندي خاص و لي شهر احاول اضبطه بس ما ضبط
rou7_007@hotmail.com

و الله يوفقنا جميعا في هذا الشهر الكريم إلى ما يحبه و يرضاه و يكتبنا عنده من عتقائه من النار

و شكرا جزيلا لكم
تسلمين اختي بس حبيت اسألك هي نفسها الالوفيرا؟؟؟

متى اوصل لل 60

(اللهم اني استغفرك لكل ذنب يعقب الحسرة ويورث الندامه
ويحبس الرزق ويرد الدعاء
واستغفرك لكل ذنب يميت القلب ويشعل الكرب
ويشغل الفكر ويرضي الشيطان
ويسخط الرحمن)
أيوة يا قلبي هي نفس الشركة الي تنتج منتجات الألوفيرا
الله يوفق
ينفع استخدم الجل لليدين من فوق وبدون حبوب ومين وين اشتريه وايش اسم الجل

الساعة الآن 11:05 .