السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

شهر مبارك علينا و على الكل

الكل عارف انه في رمضان تكثر السمبوسة و اللقيمات و الأكلات الي تسمن خصوصا المقالي و المكرونات عشان كذا أنا جايبة لكم اليوم باكج كاملة خاصة بالتخسيس مكونة مما يلي:

• حبوب تخفف من الشهية و تحول الدهون الثلاثية المخزنة تحت الجلد إلى طاقة عشان يستهلكها الجسم بالإضافة إلى أنها تمنع اختزان الكربوهيدرات و السكريات في الجسم و هذي هي اللي يروح الجسم و يحولها لطاقة أول ما يبدأ الواحد يسوي رياضة لكن لما ما تكون موجودة على طول يروح الجسم للدهون. و هذي تنقص حوالي 10 كيلو في الشهر (طبعا كله يعتمد على بنية الشخص و طوله) و هي زي ما قلت تزيل الدهون المعقدة الموجودة تحت الجلد و ليس الماء المخزن في الجسم كما تساعد في الحفاظ على بشرة و شعر و أظافر صحية

• جل لشد الجسم لأنه الحبوب هذي لما تنحف و تزيل الدهون ممكن جدا يحصل ترهل لذلك لابد من شد الجسم و عشان كذا حطينا هذا الجل الي ينحط على الفخذين و الأرداف و الكرش و اليدين من فوق و ينلف بورق السلوفان و يترك لمدة ساعة بعدها تشيلي السلوفان و تشطفي جسمك و تقيسي المنطقة اللي حطيتي عليها الجل تلاقينها نقصت 2 سم

• بودرة ميلك شيك يستخدم كبديل لوجبة الفطور و العشاء أما الغداء على كيفك (انبسطو بس مو تفلونها مرة) و يتوفر بثلاث نكهات شوكولاتة و فانيليا و فراولة و هي توفر المعدل اليومي المطلوب من الفيتامينات و المعادن

• حبوب لقاح النحل وهذي تعتبر غذاء مكمل متعدد الفيتامينات و المعادن و منشط للجسم يساعد في عملية الهضم

و الباكج تحتوي على عدد 3 علب جل و 1 علبة حبوب اللقاح و 1 علبة حبوب التخسيس و 1 علبة الميلك شيك و وعاء لخلط الميلك شيك و متر لأخذ القياسات و سعرها 800 ريال و هي كلها مواد طبيعية من إنتاج شركة فوريفر العالمية

اللي يبغى منها ياليت يراسلني على ايميلي لانه ما عندي خاص و لي شهر احاول اضبطه بس ما ضبط
rou7_007@hotmail.com

و الله يوفقنا جميعا في هذا الشهر الكريم إلى ما يحبه و يرضاه و يكتبنا عنده من عتقائه من النار

و شكرا جزيلا لكم
09-09-1426 هـ, 09:04 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
تسلمين اختي بس حبيت اسألك هي نفسها الالوفيرا؟؟؟
09-09-1426 هـ, 09:36 مساءً

أيوة يا قلبي هي نفس الشركة الي تنتج منتجات الألوفيرا
09-09-1426 هـ, 11:07 مساءً

الله يوفق
10-09-1426 هـ, 10:42 صباحاً

ينفع استخدم الجل لليدين من فوق وبدون حبوب ومين وين اشتريه وايش اسم الجل
20-11-1426 هـ, 04:15 مساءً

الساعة الآن 11:26 .