ساعدوني في البسبوسة😥

اطباق عالم حواء

:heart::09::09:تعبت من كذا طريقة للبسبوسة ام ناشفة او تصير كيكة مو بسبوسة ابي طريقة
تجيب الشكل والطعم حق محلات الحلويات بس سكر اخف >>>>>تتشرط

ادري ما راح تقصروا
😘
14
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عشق بدوي2010"
بعطيك طريقتي بس ترا ااحط السميد بدون مقدار معين بالنظر يعني.....1قشطه....كاس االاربع سكر ككاس االا ربع ةزيت ااو ةزبده ....بيضتين...فانيلا....حطي هذولا بالخلاط وبعدين حطي ملعقة باكنج باودر ووالسميد ححطي لين تحسين االعجين اثقل من عجينة االكيك شوي وادهني االصينيه وصبيها وواسيها بالملعقه وودخليها االفرن من تحت بعدين ففوق.....واذا استوت صبي االشيره 
اتعبت حسادي...
اتعبت حسادي...
امممممممممم

عني بسبوستي يعشقها الجميع مشا الله تبارك الله بس ادعيلي بالذرية ...

سمي

كوب سميد
بيضه
قشطه
نص الكوب سكر
نص الكوب زيت
فنيلا ملعقة شاي
وبكينج بودر ملعقه
ربع الكوب ماء مره قليل
حركيه زين بالاله او بيدك حتى السكر يذووووووووووب ويتجانس مع الخلطه

والشيره بكيفك ان احط سكر ومويا بس استبدلها بالنستله اطعععععععععععععم

لما تطلعيها من الفرن
حطي نسسسسسسسسسستله

اسهل بسوبسه ومشاالله مجنونه
حرم فوفي٢٠١٨
حرم فوفي٢٠١٨
افضل بسبوسه بعد تعب جربيها وانتي مغمضه طريقتها اخذتها من هنا بس ناسيه اسم البنت الله يجزاها كل خير

كوب سميد نص كوب سكر نص حليب بودر ملعقه باكنج باودر ربع كوب زيت علبتين قشطه ترا ماتحتاج مويه وحطيها بصينيه وماتاخذ وقت وادهني الصينيه بزيت او طحينه

الشيره علبه حليب بوني ونص فنجان سكر حطيها على النار لين يذوب السكر واول ماتخرج البسبوسه من الفرن سقيها طبعا الشيره تكون بارده والبسبوسه حاره او العكس الطريقه اللي اخذتها تحطي كمان بعد ماتطفي النار على الشيره تضيفي نص علبه حليب نستله بس انا مااحب يكون حالي مره
وربي تذوب بالفم

الكميه تكفي صينيه بايركس وسط
واذا ماتوفرت عندك قشطتين حطي علبه وحده وشوي مويه
جربيها على ضمانتي وراح تدمنيها
شـ وبس ـذو
شـ وبس ـذو
انا دايما اسوي الطريقه من كتاب ام ريما طعمممه

المقادير
2 بيض
2 قشطه كبيره
نص كاس زيت
كاس سكر
نص كاس جوز هند
نص ملعقه فانيلا

هذه مع بعض تخلط

وبعدين اضيفي كاس ونص كاس سميد وم بكنج بودر

واخلطيه كله مع بعض وعلى الفرن ويكون مشغل من قبل

والشيره ماء وسكر ونص ملعقه فانيلا
دبرلي امري
دبرلي امري
جربت كل الطرق اللي مكتوبه بالردود لكن كنت دائما مش مرتاحه لاني ما احب لا البيض ولا القشده ولا الحليب المركز مش هطول عليكي وامدحلك طريقتي باختصار كنت بعزيمه وصاحبتي احضرت بسبوسه وما تركتها الا وانا عارفه الطريقه الله يجزاها كل خير ما اسوي الا هي كاس حليب وثلاث ملاعق زبده وكاس سكر وكاس جوز الهند و ملعقه كبيره بكنج بودر و٢ كاس سميد خشن وبعد ما تخرج من الفرن نعمل لها الشيره وتكون شيره حاره والبسبوسه حاره وتكون شيره خفيفه يعني ٢ كاس ماء لكل كاس ونصف سكر وعصرة ليمون تضاف طبعا بعد ما السكر يدوب ويبدا يغلي ثم ننتظر ١٠ دقائق على نار هادئه ثم نضع نصف الشيره على البسبوسه بعد خروجها من الفرن والنصف الاخر عند التقديم ضعي القليل حسب الرغبه ادعيلي في ظهر الغيب بعد ما تجربيها ان شاء الله اسويها وانزل طريقتها بالمنتدي امانه اذا سويتي الطريقه فرحيني الله يفرح قلبك انت وكل المنتدي