سآعدوني هل انا على حق آم لآ ..؟

الأسرة والمجتمع

السلآم عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفكم اخواتي ان شاء الله بخير وآحسن حال
انا قصتي مع عمتي وبنتها كل مره يسوون حركات بايخه
وكثير ظلموني باشياء مالي علاقه فيها اقرب مثال اختي لما تسوي لهم شيء يجمعون بينا يعني يسبون فيني بعد وانا مالي علاقه بشيء ولا اعرف شنو صار ولما اعرف اتفاجئ وش ذنبي
وكثير يظلموني ويكرهوني بدون سبب ولما انخطبت الحمدلله قاطعت امي وسبتها وطلعت كلام ماينقال عن امي وعننا
طنشنا قلنا حسبي الله ونعم الوكيل والحين ناوية تجي بيتنا وتعتذر بس قلت لامي اذا تبيكي براحتها لاكن انا مستحيل ترجع علاقتي يعني سلام وخلاص .. هل معي حق كل مره اهانه لكرامتنا وبكلام ماينقال والله مااعتقد هالشيء يرضي احد .. ترضو احد يسبكم وعادي امي تقولي عادي عند ربي .. بس انا شلون اخذ حقي ..؟
اتمنى تنصحوني بالشيء الصح ومايكون اهانه لكرامتي
وادعولي بتيسير امور زواجي والله يوفق ويسعد كل وحدة ترد علي
دمـــــــــتم بخير
5
452

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام جنى991
ام جنى991
والله هي الي جت انتي ما رحتي لي عشان تنهان كرامتك انا اقول مهما كان هي عمتك ودامها جت انسي كل شي لكن كوني حذره في التعامل
أميرهـ الدلع
أميرهـ الدلع
ﻻ ياقلبي رحنا كثير والغلطانه هي .. بس لﻻسف صارت تزيد المشاكل اكثر واكثر بسبب التنازﻻت .. تسلمي ياعسسسسل مشكورة 
أميرهـ الدلع
أميرهـ الدلع
ﻻ ياقلبي رحنا كثير والغلطانه هي .. بس لﻻسف صارت تزيد المشاكل اكثر واكثر بسبب التنازﻻت .. تسلمي ياعسسسسل مشكورة 
ﻻ ياقلبي رحنا كثير والغلطانه هي .. بس لﻻسف صارت تزيد المشاكل اكثر واكثر بسبب التنازﻻت .. تسلمي...
مشكووورة ياقلبي انا لسه مخطوبة وادعيلي بتيسير زواجي يارب 
مشكورة كﻻمك روعه احاول اطبقه 
أميرهـ الدلع
أميرهـ الدلع
مشكووورة ياقلبي انا لسه مخطوبة وادعيلي بتيسير زواجي يارب  مشكورة كﻻمك روعه احاول اطبقه 
مشكووورة ياقلبي انا لسه مخطوبة وادعيلي بتيسير زواجي يارب  مشكورة كﻻمك روعه احاول اطبقه 
ودعواتي لك ربي يعوضك ويوفقك