وجدت انوثتي المفقودة ..مع نظام الاتكوتين..

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
اود ان ابعث بجزيل الشكر لمبتكرة نظام اتكوتين طيفي..الذي عرفني على معنى ان تكوني انثى رشيقة :icon36:
..بدخل بالعامي ..
نظام رائع ونتيجه اروع..
صبر واحتمال ..وتكوني صاحبة اجمل جسم ..
ترى تجربتي له قديمه قبل سنتين وتوقفت للحمل والولاده والان عائدة بقووووة ..
واجمل موقف رد اعتباري فيه الاتكوتين الجميل ان في وحده كانت دايم تعايرني لاني سمينه من تحت وغبت عنها 6شهور ويوم شافتني انصدمت..:wink2: لان كل الكتل بح والسليوليت بح بح وتناسق جسمي بشكل جدن ماتوقعت اوصل له..
وضلت سااااااااااااااااكته طول اليوم:tongue: حتى ماسالت ايش سويتي ..خخخ من هول ما رأت ..لاني فعلا كنت متينه من الجوانب وانمسحت مسح ..

الزبدة ..لاتضيعون وقتكم وابدأو فيه ..للمعلوميه لما سويته كنت ارضع والحمدلله كل شي تمام والان بعد ارضع وباديه باذن الله ..
اكيد بتسالو كم نقصتي ..مانقص كثير بالميزان فقط 8 كيلو كان وزني 73 صرت 65لكن المفاجئة الكبرى كان مقاسي 20 وصار 14:love:
وبعض القطع البسها 12
الرياضه معتمده عالمشي ومؤخرا اوربت راك
والماء اهم شي بالحميه ..
موقف طريف من نتايج التكوتين ..
كنا مسافرين مع اهل زوجي وكا بيجونا ظيوف ورحت عشان البس ..المهم من بديت الاتكوتين ولا طرى على بالي اشوف التغيرات اللي طرات بجسمي ..جلست حووول ساعتين ..ترى جد جلست ساعتين ..اتمقل بالمرايه موووو مصدقه ..:icon36:
كيف صار جسمي متناسق والسليوليت خف بنسبة 60 في المية ..
الزبده نسيت الضيوف واللي جاب الضيوف وانا ماغير مسنترة عند المرايا ..الا ام زوجي تصارخ ورا الباب وتذكرت انا كنت جاية ليش..:tongue: لبست وكنت واثقة بنفسي ثقة ماعمري حسيت فيها ..
واخيرا زوجي حس اني انثى وشال دبة الموية عني:icon36:
هههههههههه كنت اذا قلت ثقيله يقول وزنك اكبر مني يعني انتي اقوى ونجلس نتهاوش ..
ولما نحفت صارت هالشغله من مهامه وبدون نقاش..مابي اكثر كلام خير الكلا ما قل ودل..
اشوفكم على خير حبيباتي .. ..
63
19K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أمجاد ومنار
أمجاد ومنار
ماشاء الله تبارك الله الله يحفظك ويديم عليك النعم

شدي حيلك مرة ثانية
Dr.Nosa
Dr.Nosa
ماشاءالله عليكي
ايش كان نظامك؟
وفصيلت دمك؟
انا مقاسي ٢٠ ونفسي اوصل ل ١٤ ووزني فوق ال ١٠٠ وبدي اوصل ل ٨٠
انا مشكلتي كلها ف بطني واردافي