ابغى راي حكمه

الأسرة والمجتمع

مرحبا خواتي
ابسالكم الحين اخت زوجي والده طبعا اخته من ابوه 
هل لازم اودي قهوه لها والا وش رايكم 
وبيت عمتي اللي تصير ام زوجي طبعا تحت وش رايكم امرها اسلم بقهوتي والا على طول اروح لاخت زوجي فوق اقهويها وش رايكم 
5
541

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تعب قلبي***
تعب قلبي***
كلمي عمتك قوليلها طالعه لفلانه اتحمد لها بالسلامه اذا حابه ياعمه تجين تتقهوين معانا
ألآء
ألآء
ههههه عادي ياعسل خذي قهوتك واطلعي للبنت قومي بالواجب باركيلها واجلسي شوية معاها ولاتنسي الهدية

وثاني يوم روحي لعمتك يعني لازم كل يوم تروحيلها ؟؟ وحتى اذا لازم كل يوم عاد انت معذورة الحرمة والده رايحة تزوريها محد له دخل فيكي اعملي اللي نفسك فيه مدام انك ماغلطتي بشي

ونفس كلام الاخت اللي فوق اتصلي على عمتك من باب الذوق قوليلها لو حابة تجي خلينا نشوفك
جمالك سحرني
جمالك سحرني
شوفي دقي على ام زوجك وسلمي عليها وكذا ثم قولي حابه ازور اخته اذا بتروحين معي وحددي الوقت ولا تجيبين قهوتك ليش الاا اذا مافيه خدامه وجيبي هديه وحلا
او مري عليها واجلسي ربع ساعه وروحي زوري اللي والده والله يساعدك
الوحيدهـ*
الوحيدهـ*
اطلعي للنافس ثم انزلي لعمتك
ماله داعي الاستئذان والشغله الطويله هذي
ولما تطلعي للنافس خلي زوجك يدخل باغراض لامه لحد ما تنزلي عندها
يعني احسبي حساب بيتين
ام زوجك اذا بتطلع بتطلع بدون عزيمه لانهم اهل بيت واحد
اشوف انك مستقله ماله داعي الاستئذان
وشوفي اللي يريحك انا ما اعرف طبيعتكم بس لو انا كنت كذا بسوي
الوحيدهـ*
الوحيدهـ*
اطلعي للنافس ثم انزلي لعمتك ماله داعي الاستئذان والشغله الطويله هذي ولما تطلعي للنافس خلي زوجك يدخل باغراض لامه لحد ما تنزلي عندها يعني احسبي حساب بيتين ام زوجك اذا بتطلع بتطلع بدون عزيمه لانهم اهل بيت واحد اشوف انك مستقله ماله داعي الاستئذان وشوفي اللي يريحك انا ما اعرف طبيعتكم بس لو انا كنت كذا بسوي
اطلعي للنافس ثم انزلي لعمتك ماله داعي الاستئذان والشغله الطويله هذي ولما تطلعي للنافس خلي زوجك...
مكررر