أميرة المشاااعر
الحريم صحبات تسير وعزايم وفيه منهن الموظفه والمشغوله ومشروع الطبخ بيخدمهم ويخدمك

وايضاً المكياج اساسي عند الحريم والصبايا

يعني المشروعين تمام التمام واي شي ياقلبي تدخل فيه الحريم مربح يصروف دون بخل

بس انا من مشجعين العلم والعلماء اولاً واخيراً .. ماراح اقولك لين تخلصي الجامعه لان واضح عليك متحمسه وماراح تاجلين الفكره ... خلصي ع الاقل الثانويه ثم خططي ع مهل لان الطبخ يبغى له تعب وجهد وتركيييييييييييز يعني مو معقوله تطبخي الطبخه وفي بالك هم المذاكره او تطبخي وانتي تسمعي لنفسك بالمطبخ .... او تفكري بالطلبيه والمعلمه تشرح الدرس خاصه اذا انتي لساتك مبتدئه صدقيني كل هاجسك المشروع وارضاء الزباين

اساليني انا عندي مشروع طبخ منزلي بس اذا جاتني طلبيه ولا حتي بنتي الصغيره ادخله جمبي عشان انجز واتقن

والله يوفقك ان شاءالله
أميرة المشاااعر
الحريم صحبات تسير وعزايم وفيه منهن الموظفه والمشغوله ومشروع الطبخ بيخدمهم ويخدمك

وايضاً المكياج اساسي عند الحريم والصبايا

يعني المشروعين تمام التمام واي شي ياقلبي تدخل فيه الحريم مربح يصروف دون بخل

بس انا من مشجعين العلم والعلماء اولاً واخيراً .. ماراح اقولك لين تخلصي الجامعه لان واضح عليك متحمسه وماراح تاجلين الفكره ... خلصي ع الاقل الثانويه ثم خططي ع مهل لان الطبخ يبغى له تعب وجهد وتركيييييييييييز يعني مو معقوله تطبخي الطبخه وفي بالك هم المذاكره او تطبخي وانتي تسمعي لنفسك بالمطبخ .... او تفكري بالطلبيه والمعلمه تشرح الدرس خاصه اذا انتي لساتك مبتدئه صدقيني كل هاجسك المشروع وارضاء الزباين

اساليني انا عندي مشروع طبخ منزلي بس اذا جاتني طلبيه ولا حتي بنتي الصغيره ادخله جمبي عشان انجز واتقن

والله يوفقك ان شاءالله
hwy
hwy
بالنسبة لي افضل انك تبدين بالمشروع الثاني لان الطبخ في كثير بهالمجال و المشروع الثاني احلا و كل ما تميزتي كل ماكان الاقبال عليك اكثر بالتوفيق لك
تونه الحلوه
تونه الحلوه
جزاكم الله خير

وطامعه بالمزيد من الاراء
فردوس حواء
فردوس حواء
الموضوع الثاني عجبني لانه بعد يستهويني وفكره حلوة انج تغلفينها وتسوين مثلا مجموعه متكامه وتبيعينها ولما يشوفون النتايج راح يكون اقبال عليها ان شاء الله

موفقه الغلا

واذا تبين طين امريكي اوفرلج اياه بسعر حلو ..وشي مميز تقدرين تتميزين يه وتبيعنه وراح يلاقي اقبال ان شاء الله