مسكوية
مسكوية
وكل ما مد يده روحي لبيت اهلك واطلبي رضاوة كبيرة
حتى يجي اليوم اللي يتأدب فيه ويتوب او يمل ويطلق وترتاحين منه لانه ما فيه امل في علاجه

وايضا اطلبي منه او اهلك انه يتعالج لان العصبيه الزايده مرض الله يعافيه ولا يبلانا
人The Hope人
人The Hope人
انصحك لله يقلبي لو كنت مكانك وش بسوي دام عصبيته غير طبيعيه ففي حل من الطرفين دامه عيبه الوحيد

انتي في بيت اهلك حاليا وان كان استخرتي وما ارتحتي للطلاق وشايفاه مو حل ولا مقتنعة فيه فأقولك:

أشرطي على زوجك شرطين لعودتك أولهما رضوة مبلغ وقدره وتعهد رسمي وخطي بعدم تكرار الضرب امام ناس لهم قدر وعقل ثم الشرط الذي اعتقد انه حل جذري بعد امر الله وهو الشرط الثاني والمهم الذهاب لطبيب نفسي عصبيته الغير طبيعيه قد تؤدي لقتلك ومن الموقف الذي ذكرتيه فهو عصبي بشكل مرضي وعدائي جدا فمع الجلسات والوقت ربما ادوية تفيد حالته سيتغير الحال باذن اله وتشاهدي الفرق مع الوقت شرطان مهمان وعمليااان وهما افضل من ألف اعتذار وحبة راس لانهما ل جذري ولا تتنازلي عن احدهما ابدا ...

وفقك الله واصلح حالكم ,,,
مدلعهااا ابوهااا
انصحك لله يقلبي لو كنت مكانك وش بسوي دام عصبيته غير طبيعيه ففي حل من الطرفين دامه عيبه الوحيد انتي في بيت اهلك حاليا وان كان استخرتي وما ارتحتي للطلاق وشايفاه مو حل ولا مقتنعة فيه فأقولك: أشرطي على زوجك شرطين لعودتك أولهما رضوة مبلغ وقدره وتعهد رسمي وخطي بعدم تكرار الضرب امام ناس لهم قدر وعقل ثم الشرط الذي اعتقد انه حل جذري بعد امر الله وهو الشرط الثاني والمهم الذهاب لطبيب نفسي عصبيته الغير طبيعيه قد تؤدي لقتلك ومن الموقف الذي ذكرتيه فهو عصبي بشكل مرضي وعدائي جدا فمع الجلسات والوقت ربما ادوية تفيد حالته سيتغير الحال باذن اله وتشاهدي الفرق مع الوقت شرطان مهمان وعمليااان وهما افضل من ألف اعتذار وحبة راس لانهما ل جذري ولا تتنازلي عن احدهما ابدا ... وفقك الله واصلح حالكم ,,,
انصحك لله يقلبي لو كنت مكانك وش بسوي دام عصبيته غير طبيعيه ففي حل من الطرفين دامه عيبه الوحيد...
انتي ليش معصبه ترا اللي فيني مكفيني انا افكر ف الطلاق بقووة بس الطلاق صععب صعب واللي ايده ف المي مو مثل اللي ايده ف النار

شكرا عالنصيحه عزيزتي

مااأروع كلامك وونصيحتك اللي كأنها من اختي
مدلعهااا ابوهااا
ارى انك تخبرين اهلك عن الموضوع شي ثاني لابد تعلميه ان مدة اليد ثمنها غالي جدا بما انك تمدحيه وتحبيه فالطلاق صعب جدا عليك لكن ادبيه يعني ما ترجعين الا برضاوه كبيرة جدا تخليه يتأدب ويفكر سبعين مرة قبل ما يمد يده يعني اقول رضاوه ما تقل عن عشرين الف ريال لا تشوفينها كبيرة لان الضرب ماله ثمن ابدا ويحطم النفسيه ويدمر العلاقه اكثر من اي شي ثاني واذا هو حريص عليك يدبرها من وراء خشمه عشان يعرف قيمتك وفي الاخير تجنبي الشي اللي يزعله واذا هو يعصب اذا ناقشتيه خلاص اسفهيه لا تناقشينه ابد في اي شي وسوي اللي يرضي ربك والله يختار لكم مافيه صلاح حالكم
ارى انك تخبرين اهلك عن الموضوع شي ثاني لابد تعلميه ان مدة اليد ثمنها غالي جدا بما انك تمدحيه...
شكرا عالنصيحه

شكرا عالنصيحه عزيزتي

شكرا عزيزتي
,thx1
,thx1
انت لو مره وحده بس تشجعيين وتذوقيه من نفس الكاس بيحرم يمد. يده مره ثانيه
كان الله في عونك عزيزتي.